Tuesday  07/12/2010 Issue 13949

الثلاثاء 1 محرم 1432  العدد  13949

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

14 شركة بريطانية تزور المملكة لتعزيز الروابط التجارية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أوفدت جمعية الشرق الأوسط بعثة تجارية لشركات بريطانية إلى المملكة في الفترة من 3-13 ديسمبر 2010. يترأس هذه البعثة السيد ديفيد لويد، كبير مستشاري جمعية الشرق الأوسط، وتضم 14 شركة و18 مندوباً. علما أنها بعثة جمعية الشرق الأوسط الثانية التي تزور المملكة هذا العام.

تشارك في هذه البعثة شركات متخصصة في المجالات التالية: تصنيع الغذاء وخدمات التموين، البنية التحتية الاجتماعية، الرعاية الصحية والطاقة الخضراء، تصميم البنية التحتية وتنفيذها، التعليم والتدريب، منتجات الفنون الجميلة، إيجاد حلول للأجور، القانون، تطبيقات معالجة المياه الصناعية. علما أن سفير صاحبة الجلالة البريطانية السابق لدى المملكة، السير آلان مونرو، سوف يرافق البعثة في هذه الزيارة.

وتقوم جمعية الشرق الأوسط بزيارات منتظمة إلى المملكة، وتعمل بتواصل مع وزارة التجارة والاستثمار البريطانية ومكتب التوازن الاقتصادي على تعزيز فرص عمل للشركات البريطانية في السوق السعودي. سوف تقوم البعثة بزيارة كل من جدة في الفترة من 4 إلى 6 ديسمبر 2010، والرياض من 7 إلى 9 ديسمبر، والمنطقة الشرقية من 10 إلى 13 ديسمبر. وسوف يقام حفل استقبال باستضافة قسم التجارة والاستثمار في السفارة البريطانية بمدينة الرياض يوم الثلاثاء السابع من ديسمبر. كما سيتم الاجتماع مع كافة الغرف التجارية، وسيقوم أعضاء البعثة بالسعي بإقامة الاتصالات أو تعزيزها في مجال أعمالهم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة