Tuesday  07/12/2010 Issue 13949

الثلاثاء 1 محرم 1432  العدد  13949

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

قادة مجلس التعاون يبدؤون اجتماعات الدورة الحادية والثلاثين للقمة الخليجية في أبوظبي
نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. النائب الثاني يرأس وفد المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

موفد الجزيرة - سعد العجيبان :

بدأ أصحاب السمو قادة ورؤساء وفود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مساء أمس في أبو ظبي أعمال الدورة الحادية والثلاثين للمجلس الأعلى برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

ثم ألقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس الدورة الحادية والثلاثين لقمة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية كلمة رحب فيها بأصحاب الجلالة والسمو قادة ورؤساء وفود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في أبوظبي.

وقال: «يسرني أن أرحب بكم في بلدكم الثاني دولة الإمارات العربية المتحدة، متمنيًا لاجتماعكم هذا التوفيق والنجاح، وبهذه المناسبة أتوجه بالشكر والتقدير لأخي صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة على ما بذله من جهد وما أبداه من حكمة في رئاسته للدورة السابقة».

وشكر في كلمته معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبدالرحمن بن حمد العطية على ما قام به من جهد مخلص أثناء توليه منصب الأمين العام للمجلس، مرحبًا بمعالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني أمينًا عامًا جديدًا للمجلس. وقال: «نعلن باسم الله افتتاح دورة أعمال القمة الخليجية الحادية والثلاثين».

وكان قادة مجلس التعاون قد توافدوا إلى أبو ظبي للمشاركة لحضور اجتماعات الدورة الحادية والثلاثين لقمة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، حيث وصل بحفظ الله ورعايته صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أمس إلى دولة الإمارات العربية المتحدة على رأس وفد المملكة العربية السعودية لحضور اجتماعات الدورة الحادية والثلاثين لقمة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وذلك نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود رعاه الله.

كما وصل صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت إلى أبو ظبي ظهر أمس على رأس وفد بلاده المشارك في مؤتمر القمة الخليجية.

كما وصل صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة إلى أبو ظبي ظهر أمس على رأس وفد بلاده المشارك في مؤتمر القمة.

ووصل أيضًا الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين إلى أبو ظبي ظهر أمس على رأس وفد المملكة المشارك في مؤتمر القمة.

كما وصل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان إلى أبوظبي وذلك نيابة عن جلالة السلطان قابوس.

وكان في استقبالهم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في فندق قصر الإمارات بأبوظبي أمس إخوانه أصحاب السمو قادة ورؤساء وفود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المشاركين في اجتماعات الدورة الحادية والثلاثين لقمة مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ورحب سمو رئيس دولة الإمارات بإخوانه قادة ورؤساء وفود دول مجلس التعاون في دولة الإمارات العربية المتحدة متمنيًا لمؤتمر القمة التوفيق والنجاح.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة