Tuesday  07/12/2010 Issue 13949

الثلاثاء 1 محرم 1432  العدد  13949

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

من خلال محاضرة سموه في المنامة
تركي الفيصل يشيد بمتانة العلاقات السعودية البحرينية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البحرين - جمال الياقوت :

أقيمت ندوة العلاقات التاريخية (السعودية البحرينية) برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين التي نظمتها هيئة شئون الإعلام بمملكة البحرين وتحدث خلالها صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل آل سعود رئيس مجلس إدارة مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية وذلك بمركز عيسى الثقافي. وقد استعرض الأمير تركي الفيصل في محاضرته التي حضرها عدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة ورئيس مجلس الشورى والوزراء وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين الدكتور عبد المحسن بن فهد المارك وأعضاء مجلس الشورى والنواب مسار العلاقات الأخوية بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية القائمة على أواصر التاريخ والجغرافيا والدم والدين واللغة والمصير المشترك.

كما تحدث سموه عن أمن منطقة الخليج مؤكدا على مسئولية المحافظة عليه من واقع الشراكة القائمة بين دول المنطقة والعمل على إبعاده عن التوترات الإقليمية والتدخلات الدولية.

وكان معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة رئيس هيئة شئون الإعلام بمملكة البحرين قد ألقى كلمة الافتتاح وأعرب فيها عن شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس الوزراء بمملكة البحرين على رعايته للندوة ولصاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل على قبوله الدعوة وإلقائه محاضرته القيمة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة