Tuesday  07/12/2010 Issue 13949

الثلاثاء 1 محرم 1432  العدد  13949

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عبر الشريط الحدودي سالكين طرقا وعرة للتهريب
عسير: القبض على ست سيارات يقودها سعوديون تنقل متسللين داخل الوطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري

أجهزت دوريات حرس الحدود بقطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير من عملية تهريب متسللين، حاول من خلالها ستة مواطنين يقودون ست سيارات من إدخال المتسللين إلى داخل أراضي الوطن ومن ثم نقلهم إلى بعض مناطق المملكة.

ووفق تصريح للناطق الإعلامي بقيادة حرس الحدود بمنطقة عسير العقيد عبد الله الحمراني فقد تمكنت دوريات حرس الحدود بقطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير من القبض على ست سيارات بقيادة سعوديين يسعون لنقل متسللين داخل مدن المملكة ممتهنين نقل المتسللين من الشريط الحدودي إلى داخل أراضي المملكة ومن ثم سلك طرق وعرة لتهريب المتسللين.

وقد علق قائد المنطقة العميد محيا بن عطا الله العتيبي على هذا بقوله «نأمل من أبناء المناطق الحدودية التعاون مع رجال حرس الحدود وذلك للقضاء على الفئة المسيئة للوطن والمجردين من الوطنية جراء أعمالهم، ووعد العميد محيا في سياق تصريحه بالقضاء على هذه الفئة الخارجة عن النظام، مقدماً شكره وتقديره لبعض المواطنين القاطنين في المناطق الحدودية لتعاونهم الملموس مع حرس الحدود الواضعين مصلحة الوطن فوق كل اعتبار ومصلحة.

وفي الوقت الذي لم تكشف عنه قيادة حرس الحدود بمنطقة عسير عن عدد المتسللين أو جنسياتهم، لكن ومن خلال الصور التي حصلت عليها «الجزيرة» تبين أن عددهم يبدو أكثر من أربعين متسلل وجميعهم في منتصف أعمارهم ويتمتعون بكامل لياقتهم وصحتهم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة