Tuesday  07/12/2010 Issue 13949

الثلاثاء 1 محرم 1432  العدد  13949

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

إغلاق محل أعاد تعبئة وتغليف لحوم غير صالحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

تمكنت بلدية البطحاء التابعة لأمانة منطقة الرياض خلال جولتها الرقابية بحي المرقب من ضبط ملحمة بداخلها عمالة وافدة تقوم بتسييح لحوم مجمدة مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي وإعادة تقطيعها وتعبئتها وتغليفها بأحجام مختلفة وبطرق بدائية وغير مستوفية للاشتراطات الصحية كون العمالة تمارس العمل بدون شهادة صحية وفي موقع مخصص لبيع اللحوم المجمدة فقط.

وقامت البلدية بمصادرة اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي وإغلاق الموقع لحين استكمال الإجراءات النظامية حسب لائحة الجزاءات والغرامات.

ذكر ذلك وكيل بلدية البطحاء المهندس فواز بن علي الغامدي الذي أشار بأن ما قامت به البلدية تنفيذاً لتوجيهات سمو أمين منطقة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف المستمرة والتي تدعو إلى تكريس الجهود وتكثيف الجولات الميدانية وتفعيل الدور الرقابي من خلال تعقب مخالفي الأنظمة والتعليمات وتطبيق النظام بحق المخالفين بما يحقق الراحة والسلامة للمواطن والمقيم.

كما أوضح المهندس فواز الغامدي بأن البلدية اتخذت الإجراءات النظامية بحق المخالفين وذلك بإغلاق الموقع الذي ضبطت به العمالة ومصادرة اللحوم وإتلافها والتي تقدر بـ 287 كيلو لحم أغنام والتي تشكل خطورة بالغة لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي وحذر الجميع بتجنب شراء اللحوم مجهولة المصدر حرصاً على صحتهم وتجنباً لما قد يحدث من أضرار صحية.

كما أشاد وكيل البلدية على الدور البارز المناط بالمواطن والمقيم في تعاونهم مع الجهات المختصة والإبلاغ عن ما يلاحظ من تجاوزات غير نظامية تتعارض مع ما نصت عليه الأنظمة والتعليمات.. حيث تولي البلدية جل اهتمامها لما يرد من بلاغات وملاحظات وذلك على هواتفها رقم (4486663 - 4486664) أو على هاتف طوارئ الأمانة رقم (940).

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة