Tuesday  07/12/2010 Issue 13949

الثلاثاء 1 محرم 1432  العدد  13949

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نقل تحيات المليك للشيخ خليفة بن زايد.. عقب وصوله
الأمير نايف: القمة تنعقد في ظروف بالغة الدقة تستدعي تكثيف الجهود

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبوظبي - واس

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية عن سعادته بمشاركة أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون في قمة الدورة الحادية والثلاثين للمجلس التي تبدأ في أبو ظبي أمس نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.

وقال سموه عقب وصوله أبو ظبي: يسرني ونحن نصل أرض دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة أن أنقل تحيات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أخيهم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وإلى الحكومة والشعب الإماراتي الشقيق.

ويشرفني نيابة عن سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- أن أشارك الأخوة أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون في قمة الدورة الحادية والثلاثين للمجلس.

كما يطيب لي أن أعرب لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان عن بالغ شكرنا وتقديرنا لمّا لقينا من لدن سموه وحكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة من حفاوة استقبال وكرم ضيافة.

وإننا لعلى ثقة أن ما يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة من اهتمام بالغ وعناية كريمة سيكون له أكبر الأثر في إنجاح أعمال هذه القمة التي تنعقد في ظروف بالغة الدقة تستدعي تكثيف الجهود لتحقيق رؤى سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وإخوانه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس للارتقاء بمسيرة المجلس وتحقيق التكامل المنشود.

سائلين المولى عز وجل أن يوفقنا جميعاً إلى ما فيه خير شعوبنا ودولنا وأمتينا الإسلامية والعربية

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة