Tuesday  07/12/2010 Issue 13949

الثلاثاء 1 محرم 1432  العدد  13949

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سموه يعزي أسرة العلي
أمير تبوك يرعى اليوم ختام سباق الهجن والفروسية العشرين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - واس - عبدالرحمن العطوي

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية والهجن بمنطقة تبوك اليوم الثلاثاء في ميدان السباق بمدينة تبوك اختتام فعاليات سباق الهجن والفروسية والحفل السنوي العشرين وتسليم سموه جوائز السباق للفائزين بأربعة عشر شوطاً للهجن وشوطين للخيل، إضافة إلى رعاية سموه اختتام فعاليات مسابقة مزايين الإبل بالمنطقة في عامها الخامس.

كما يرعى سمو أمير المنطقة الأشواط المتبقية من سباق الهجن التي انطلقت فعالياته يوم أمس الأول وسيسلم سموه الجوائز النقدية والعينية للعشرة الأوائل من كل شوط والبالغ عددها 14 شوطاً، إضافة إلى جوائز أشواط الخيل وجوائز مسابقة المزايين.

من جهة أخرى واسى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك الشيخ مدني بن أمين العلي عضو مجلس منطقة تبوك سابقا واحد أعيان منطقة تبوك في وفاة (حرمه). جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أعرب فيه سموه عن تعازيه ومواساته لكل أسرة العلي.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وان يلهمهم الصبر والسلوان. من جهته أعرب الشيخ مدني العلي عن بالغ شكره وتقديره لسموه على هذه اللفتة الكريمة غير المستغربة من سموه وتؤكد حرصه - حفظه الله - على مشاركة أهالي المنطقة أفراحهم وأتراحهم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة