Tuesday  07/12/2010 Issue 13949

الثلاثاء 1 محرم 1432  العدد  13949

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أكد دعمه لأعمال لجنة رعاية السجناء
أمير الباحة يبحث الاستعدادات لإقامة معرض (كن داعياً)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة الباحة، في مكتبه بالإمارة أمس الأول وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد للتخطيط والتطوير الشيخ أحمد الصبان، والوفد المرافق له.

وتم خلال الاستقبال مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بما تم إنجازه من استعدادات لإقامة معرض (وسائل الدعوة إلى الله.. كن داعياً)؛ حيث تستضيف الباحة المعرض في دورته الثالثة عشرة، خلال صيف 1432هـ بمشيئة الله، ومن جهة أخرى نوّه سمو أمير المنطقة بالدور الكبير والمميز الذي تقوم به اللجنة الوطنية الفرعية لرعاية السجناء وأسرهم والمفرج عنهم (تراحم) بمنطقة الباحة من حيث رعاية السجناء ومساعدتهم مادياً ومعنوياً؛ حتى يخرجوا فيما بعد أعضاء صالحين في المجتمع.

وأكد سموه في تصريح صحفي عقب استقباله بمكتبه في الإمارة يوم أمس الأول رئيس اللجنة الفرعية بالمنطقة الدكتور عبدالقادر كحلان وأعضاء اللجنة، الذين قدموا لسموه تقريراً عن أعمال ومنجزات اللجنة، دعمه الكامل لأعمال اللجنة، داعياً رجال الأعمال إلى تقديم التبرعات ومساعدة هذه اللجان للقيام بأعمالها النبيلة المناطة بها.

ودعا رجال الأعمال من أبناء منطقة الباحة إلى الاستثمار في المنطقة والمساعدة في تنميتها، مؤكداً سموه أنهم سيجدون من الإمارة كل ترحيب ودعم وتذليل لكل ما يواجههم من مصاعب.

من جهة أخرى عبّر سموه في مداعبة لطيفة عن شكره وامتنانه لمواطن كان قد تقدم لسموه معبراً عن حبه له، ويستأذن سموه في تعديل اسم مولوده الجديد من فهد إلى مشاري، وقد وجّه سمو أمير المنطقة خطاباً للمواطن عبّر فيه عن شكره وتقديره، وقال سموه: إن اسم فهد اسم جميل، ويحمل اسم خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز - تغمده الله بواسع رحمته -، وداعب سموه بلطفه المعهود المواطن بقوله: «عليكم أن تشدوا حيلكم ويكون القادم مشاري».

وكان لهذه العبارة أبلغ الأثر في نفس المواطن، وعززت في نفسه الحب والتقدير لسمو أمير المنطقة ولقادة هذا الوطن.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة