Tuesday  07/12/2010 Issue 13949

الثلاثاء 1 محرم 1432  العدد  13949

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

بالشراكة مع أكاديمية خبراء الإدارة
300 فرصة تدريبية من خيرية السبيعي لتطوير القطاع الخيري بشمال المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- وسيلة محمود الحلبي

أطلقت مؤسسة محمد وعبد الله إبراهيم السبيعي الخيرية مشروعاً خيرياً وطنياً لتطوير الجهات الخيرية بشمال المملكة بالشراكة مع أكاديمية خبراء الإدارة، جاء ذلك في حفل تدشين مشروع تطوير الجهات الخيرية بشمال المملكة - المرحلة الثالثة تمكين الكفاءات. يوم أمس الأول والذي حضره جميع المتدربين المستهدفين بهدف الاتفاق على الإطار العام واعتماد التفاصيل وخطط التدريب لكل مشارك.

صرح بذلك الأمين العام للمؤسسة د.عادل بن محمد السليم الذي أوضح قائلا: إن هذا المشروع يستهدف تطوير المهارات الإدارية والتخصصية لنحو 60 متدربا يشغلون أربع وظائف في الجهات الخيرية وهم المديرون التنفيذيون، والإعلام والعلاقات العامة، وتنمية الموارد، وتصميم البرامج. حيث تم اختيار الشرائح والبرامج التدريبية بناء على دراسة تحديد احتياجات الجهات الخيرية المستهدفة بشمال المملكة نفذتها جهة مختصة. مستهدفا في هذه المرحلة الجهات والجمعيات الخيرية في أربع محافظات هي: سكاكا ورفحاء والقريات وطريف».

وأضاف :إن المشروع يقدم 300 فرصة تدريبية لمختلف التخصصات المذكورة محتوية على التطبيقات ذات العلاقة رغبة في تحقيق الفاعلية والتمكن من المهارات المكتسبة، كما أن المشاركة في البرامج التدريبية متاحة لكل راغب من العاملين في القطاع الخيري بشمال المملكة للاستفادة والحضور عبر التسجيل الإضافي في الموقع المخصص للمشروع بعد الاطلاع على اشتراطات الاشتراك.

وأشار مدير عام أكاديمية خبراء الإدارة د.خالد بن محمد الحسن إلى أن هذا المشروع يعد من المشاريع التي تخدم الوطن والمواطن في القطاع الخيري حيث تتم عمليات التدريب وفق معايير الجودة في هذا المقام ابتداء من تحديد الاحتياج التدريبي إلى تقويم التدريب وقياس أثره على القطاعات الخيرية. علماً بأن عملية اختيار المدربين تمت وفق لجان فحص وتقييم وتطبيق معايير جمعية الإدارة السعودية. وتم تصميم الحقائب التدريبية وطباعتها بشكل فاخر على شكل كتاب ليودع في مكتبة المتدرب ليسهل الرجوع له في كل وقت، مثمناً في الوقت نفسه لمؤسسة السبيعي الخيرية عملها على ريادة العمل الخيري وتجويد أدواته وتمكين أفراده للقيام بمسؤولياتهم تجاه أبناء هذا الوطن.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة