Tuesday  07/12/2010 Issue 13949

الثلاثاء 1 محرم 1432  العدد  13949

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإدارة كرمت المشحن
الباطن يواصل تحضيراته للقلعة ودعم رجال الأعمال للنادي يتواصل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حفر الباطن - رمضان المتعب

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن تدريباته اليومية على ملعبه تحضيرًا لملاقاة فريق القلعة يوم الخميس المقبل بالجوف ضمن الجولة السادسة من دوري الدرجة الثانية.

وشهدت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية داخل المربعات، واختتم مدرب الفريق المصري عماد القاسم التدريبات بمناورة على كامل الملعب، وعلى جانب آخر تلقت خزينة النادي دعمًا ماليًا جديدًا من طارق القحطاني عضو الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية، كما قدم رجل الأعمال إبراهيم الظفيري والدكتور مشاري الرشيدي دعمًا ماليًا للنادي.

ويأتي هذا الدعم تواصلاً للدعم الذي يحظى به النادي من رجال الأعمال بحفر الباطن بعد تقديم الفريق الأول لمستويات متميزة في دوري الثانية وتصدره للمجموعة الثانية بدون هزيمة.

ومن جهتها قدمت إدارة النادي برئاسة ناصر الهويدي شكرها وتقديرها للداعمين معتبرين هذا الدعم غير مستغرب عليهم.

من جهة أخرى كرَّمت إدارة نادي الباطن بين شوطي مباراة الباطن والصقور التي أقيمت على ملعب التعليم بحفر الباطن عصر الخميس الماضي رجل الأعمال سعد المشحن وذلك لدعمه للنادي وقدم رئيس النادي ناصر الهويدي درعاً تذكارياً مقدماً شكره وتقديره للمشحن على وقوفه بجانب النادي، ومن جانبه قدم سعد المشحن شكره وتقديره لإدارة الباطن على هذا التكريم مؤكداً أن ما قام به من دعم هو واجب عليه اتجاه النادي متمنياً للفريق الأول الصعود لمصاف أندية الدرجة الأولى.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة