Tuesday  07/12/2010 Issue 13949

الثلاثاء 1 محرم 1432  العدد  13949

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

غوران: حققنا ثلاثة إنجازات للكرة الكويتية في أقل من عام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عدن - الجزيرة

أكد المدرب الصربي غوران توفاريتش المدير الفني للمنتخب الكويتي استحقاق منتخب الكويت للفوز ببطولة كأس الخليج في نسخته العشرين التي اُختتمت مساء أمس الأول في مدينة عدن وأحقية فوز منتخبه على الأخضر السعودي بهدف وحيد في المباراة النهائية للبطولة.

وقال في مؤتمر صحفي أعقب المباراة إنه سعيد جداً بهذا الإنجاز الذي جاء على حساب منتخب كبير هو المنتخب السعودي.. مشيراً إلى أن المنتخبين قدما مباراة تكتيكية عالية المستوى تمكن خلالها المنتخب الكويتي من تأكيد أفضليته وترشيحات النقاد له بالتتويج بالبطولة. وأضاف: «حققنا ثلاثة أهداف تعد إنجازات للكرة الكويتية في ظرف أقل من عام كان أولها التأهل لنهايات كأس آسيا، وثانيها الفوز ببطولة غرب آسيا بالأردن، وثالثها التتويج ببطولة كأس الخليج للمرة العاشرة في تاريخ الكرة الكويتية».. مؤكدا أن هذه الإنجازات دليل على عودة الكرة الكويتية إلى واجهات البطولات بفضل ما لدى المنتخب من عناصر رائعة أسعدت جماهير الكرة الكويتية. وكشف المدرب الكويتي في المؤتمر الصحفي أن المنتخب الكويتي سيبدأ بخوض معسكر خارجي بعد أيام قليلة في مصر استعداداً لنهائيات كآس آسيا التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة الشهر القادم.. لافتاً إلى أنه جرى الترتيب لإقامة مباراتين في المعسكر الخارجي استعداداً للنهائيات الآسيوية.

هذا وقد تعذر إقامة المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب السعودي نظراً لعدم حضوره إلى قاعات المؤتمرات الصحفية عقب المباراة كما كان مقرراً في لائحة الدورة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة