Tuesday  07/12/2010 Issue 13949

الثلاثاء 1 محرم 1432  العدد  13949

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فتح الله يجدد للزمالك حتى 2014
فلافيو الشباب في طريقه للدوري المصري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

واصل نادر شوقي وكيل اللاعب الأنجولي أمادوا فلافيو مهاجم نادي الشباب السعودي تأكيداته بصعوبة انتقال اللاعب الأنجولي إلى ناديه السابق النادي الأهلي المصري خاصة أن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق في مفاوضاتهما الأخيرة بشأن عودة اللاعب مرة أخرى، مؤكداً في الوقت ذاته أن فلافيو اقترب كثيراً من العودة إلى اللعب في الدوري المصري بداية من شهر يناير المقبل خاصة بعد موافقة رئيس نادي الشباب السعودي على انتقال فلافيو على سبيل الإعارة لأحد الأندية المصرية.

وأوضح شوقي في تصريحات إعلامية أن المفاوضات الجارية مع فلافيو للعودة للدوري المصري تأتي من ناديين مصريين أحدهما نادٍ قاهري جماهيري والآخر نادٍ ساحلي ورفض نادر الإفصاح عن اسم الناديين حتى إتمام التعاقد نهائياً خوفاً من تعثر المفاوضات . وأضاف أن فلافيو سيصل إلى القاهرة خلال الأيام القليلة القادمة للتوقيع على عقود انضمامه إلى أحد الناديين المصريين واللعب في الدوري المصري.

من ناحية أخرى أعلن نادي الزمالك المصري عن توصله لاتفاق مع مدافعه الدولي محمود فتح الله يقضي بتجديد اللاعب لعقود استمراره مع النادي حتى 2014 . ووقع فتح الله علي عقد لمدة 4 سنوات متضمناً الموسم الحالي بعدما تم زيادة المقابل المادي في التعاقد لثلاثة ملايين جنيه تزيد ربع مليون جنيه كل موسم إضافة إلى تضمين العقد الخاص باللاعب شرط جزائي يقدر بستة ملايين جنيه في حالة رغبته في الرحيل عن نادي الزمالك من أجل الاحتراف الخارجي.

وأكد عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المعين أن النادي نجح في إقناع فتح الله بالبقاء حتى 2014 ضمن صفوف الفريق موضحاً أن اللاعب وقع على عقود التجديد للزمالك دون قيد أو شرط وفي دقائق معدودة بعد الاتفاق على كافة بنود التعاقد المالية بالشكل الذي يضمن له مستقبل أفضل خلال المرحلة القادمة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة