Tuesday  07/12/2010 Issue 13949

الثلاثاء 1 محرم 1432  العدد  13949

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعثا ببرقيتين مماثلتين لوزير الشباب والرياضة ورئيس اتحاد الكرة
الرئيس العام ونائبه يهنئان الرئيس اليمني بنجاح دورة كأس الخليج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين العربي والسعودي وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحادين العربي والسعودي فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية العربية اليمنية بمناسبة نجاح دورة كأس الخليج العربي في نسختها العشرين التي اختتمت مساء الأحد في محافظة عدن.

وأشاد سموهما في برقيتيهما لفخامة الرئيس علي عبد الله صالح بالاستعدادات والإمكانات الكبيرة التي وفرتها الجمهورية اليمنية الشقيقة لإنجاح هذه البطولة وما وجدته الوفود والمنتخبات الخليجية المشاركة من حسن استقبال وكرم ضيافة كان لها بالغ الأثر لدى جميع المشاركين.. متمنين سموهما للجمهورية اليمنية الشقيقة حكومة وشعبا دوام التقدم والازدهار وللرياضة اليمنية المزيد من التطور والرقي.

كما بعث سمو الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم وسمو الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم ببرقيات تهنئة لكل من وزير الشباب والرياضة بالجمهورية اليمنية حمود عباد ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم أحمد صالح العيسى بمناسبة نجاح منافسات دورة كأس الخليج العربي في نسختها العشرين التي اختتمت الأحد في محافظة عدن.

وأشاد سموهما في برقيات التهنئة بالجهود الكبيرة التي بذلها الأشقاء في الجمهورية اليمنية وبصفة خاصة اللجنة المنظمة في سبيل إنجاح هذه الدورة وما وجدته الوفود الخليجية المشاركة من حسن استقبال وكرم ضيافة كان له بالغ الأثر في تحقيق النجاح الكامل لهذا المحفل الرياضي وما تميزت به من حضور جماهيري واهتمام إعلامي أضفى على منافساتها الكثير من المتعة والتميز.

ونوه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه بالمستويات الفنية التي ظهرت بها جميع المنتخبات المشاركة وما قدمته من روح تنافسية عالية وأداء رياضي مشرف يؤكد ما وصلت إليه كرة القدم في دول المنطقة من تطوركبير يعد بمستقبل أفضل لمعطياتها على خارطة المنافسات القارية والدولية..متمنين سموهما للرياضة اليمنية المزيد من التطور والرقي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة