Tuesday  07/12/2010 Issue 13949

الثلاثاء 1 محرم 1432  العدد  13949

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الهلال مبدياً استياءه من نتائج الفريق الأولمبي
مهاجم أجنبي بارز سينضم للفريق في فترة الانتقالات الشتوية.. ودعم مادي ضخم سينعش الخزينة قريباً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أطلق رئيس نادي الهلال وعودا للجماهير الزرقاء بشأن تحسن الوضع المادي بالنادي وقال في حديثه أمس: الوضع المادي لا بأس به، وفي الأيام المقبلة ننتظر دعما كبيرا سينعش الخزينة وسيعيد الأمور لنصابها مما يساعد على تسيير شؤون النادي وسيتضح ذلك بشكل رسمي خلال الأسابيع المقبلة.

واعترف سموه إلى انهم يهدفون إلى جلب مهاجم أجنبي بارز في فترة الانتقالات الشتوية لتعزيز القوى الهجومية، مشيرا إلى أن مرحلة المفاوضات مستمرة في الفترة الراهنة.

وفي ذات الإطار أكد سموه أن لاعب منتخب الكويت فهد العنزي ليس ضمن اهتماماتهم، وأضاف: اللاعب جيد وموهبته رائعة لكن طريقة اللعب مع منتخب الكويت ساعدت على بروزه من خلال التركيز على الهجمات المرتدة وفي كل الأحوال نحن في الهلال لن يخدمنا وجوده بل سنبحث عن مهاجم بارز.

وأشار سموه إلى انهم في الإدارة الزرقاء متأكدون من سلامة موقف فيصل الجمعان مستدلا بأريحيته خلال جلسة الاستماع ووضوح إفادته، منوها بأن مستشار النادي القانوني ثامر الجاسر سيتابع قضية اللاعب مع اتحاد كرة القدم لإعادة صياغة عقده.

وأبدى سموه استياءه من مستوى الفريق الأولمبي ونتائجه في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، مشيرا إلى انه يتمنى تحسن الوضع في الفترة المقبلة وتحقيق الأهم بتخريج لاعبين أكفاء للفريق الأول، ونوه سموه بانه لم يتمكن من الوجود مع الفريق خلال الفترة الماضية بشكل مستمر لمتابعته لحالة والده الصحية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة