Tuesday  07/12/2010 Issue 13949

الثلاثاء 1 محرم 1432  العدد  13949

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

استقبله الرئيس وأهداه درع النادي
سفير مالطا يحضر تدريبات الهلال.. وهوساوي والمحياني يغيبان عن التعاون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال مساء أمس السيد فرانك جاليا سفير جمهورية مالطا في السعودية، وتابع إلى جانب سموه تدريبات فريق الهلال الأول لكرة القدم قبل أن يقوم بمعية سموه بجولة على مرافق النادي أبدى خلالها السيد فرانك إعجابه بمرفقات النادي، مؤكداً أنه من محبي النادي، ومشيراً إلى أنه سيساند الهلال في مباراته يوم الأربعاء ما بعد المقبل أمام الحزم في الرياض.

وأهدى سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد درع النادي التذكاري للسيد فرانك مرحباً به في زيارته لمقر النادي، وأشار إلى أن النادي سيمنح السفير المالطي العضوية الشرفية خلال مباراة الهلال أمام الحزم والتي سيحضرها السفير المالطي الذي أبدى سعادته بالتكريم والحفاوة التي حظي بها من الإدارة الهلالية.

وعلى الصعيد الميداني، أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريبه مساء أمس والذي اقتصر على مناورة أمام بدلاء الفريق الأولمبي على كامل الملعب، فيما لا يزال الثلاثي أسامة هوساوي وعيسى المحياني وفهد الجهني يواصلون برامجهم التأهيلية برفقة مدرب اللياقة الإسباني بيدرو وتبدو إمكانية انضمامهم لحسابات المدرب في اللقاء المقبل ضئيلة في ظل عدم اكتمال لياقتهم البدنية وعدم مشاركتهم في التدريبات الجماعية اليومين الماضيين.

يشار إلى أن تدريبات يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين ستقام في الفترة المسائية، في حين يغادر الفريق الأول إلى القصيم الخميس المقبل وذلك لملاقاة فريق التعاون يوم الجمعة في أولى لقاءات الدور الثاني من دوري المحترفين السعودي. وشهد مران اليوم حضوراً إدارياً تمثل في صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي إلى جانب عضوي شرف النادي سمو الأمير فهد بن محمد وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد وسفير جمهورية مالطا السيد فرانك جاليا.

من جهة أخرى، عاود لاعبو أولمبي الهلال لكرة القدم تدريباتهم بعد خسارتهم يوم أمس من مضيفهم الأهلي بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، واقتصر حضور اللاعبين في فترة الظهيرة على مشاهدة اللقاء مسجلاً إذ شرح المدرب الألماني ستامف راينارد الأخطاء التي وقع فيها أفراد الفريق أمام الأهلي، فيما جاءت التدريبات المسائية استرجاعية للاعبين الذين شاركوا في اللقاء بصفة أساسية بينما شارك بقية اللاعبين في مناورة على كامل الملعب أمام الفريق الأول، ومنح الجهاز الفني راحة للاعبي الفريق الأولمبي يوم غدٍ الثلاثاء على أن يعاودوا تدريباتهم يوم الأربعاء على فترتين صباحية ومسائية.

من جهة أخرى، تغلب فريق الهلال الأول لكرة السلة على ضيفه (النهضة) بنتيجة (82 - 68) في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز لكرة السلة. وبهذا الفوز رفعت سلة الهلال رصيدها إلى 6 نقاط من انتصارين متتاليين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة