Tuesday  07/12/2010 Issue 13949

الثلاثاء 1 محرم 1432  العدد  13949

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المسعد لـ(الجزيرة):
إستاد الأمير فيصل جاهز لدوري زين.. والمباريات تقام عند 7:35 دقيقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

أكد مدير عام المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الرياض الأستاذ عبدالرحمن المسعد أن أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد جاهزة لاستقبال مباريات دوري زين للمحترفين، حيث سيشهد إقامة مباراة فريقي النصر ونجران يوم الجمعة القادم.

وأضاف قائلا: إن أوقات إقامة المباريات في الأيام الشتوية سيكون في تمام الساعة السابعة وخمسا وثلاثين دقيقة في مدينة الرياض.

وعن البدء في تطبيق نظام ترقيم الكراسي حسب التذاكر واحتفاظ كل مشجع بمقعده قال العمل جار في هذا الموضوع وكراسي استاد الأمير فيصل مرقمة وبإمكان كل شخص الجلوس في الكرسي المخصص له حسب تذكرته ولكن هذا الأمر لم يطبق وهيئة دوري المحترفين مع الشركة المسوّقة فهي التي ستنظر في هذا الموضوع من خلال إصدار التذاكر حسب الكراسي.

وعن استغلال فترة التوقف وتركيب البوابات الإلكترونية في استاد الأمير فيصل قال أيضا هذا من اختصاص هيئة دوري المحترفين الجهة المسؤولة والمختصة في هذا الجانب وهي تسعى دائماً إلى التطوير والتنظيم بما يتناسب مع إمكانياتنا. واختتم المسعد حديثه بأن هيئة دوري المحترفين قدما عملاً ميدانياً من خلال المراكز الإعلامية التي تم إنشاؤها وعقد مؤتمرات صحفية للمدربين واللاعبين بعد نهاية كل مباراة وأصبحت المراكز الإعلامية تمثل نقطة تحول كبيرة في ملاعبنا الرياضية وإن شاء الله في القريب العاجل ستصبح ملاعبنا مجهزة بما يتناسب مع منافساتنا الرياضية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة