Tuesday  07/12/2010 Issue 13949

الثلاثاء 1 محرم 1432  العدد  13949

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اللاعبون تسلموا المكافآت
الرياض يتدرب على فترتين.. والمدرب يركز على اللياقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المرشدي

يواصل فريق الرياض الكروي تدريباته على فترتين صباحية ومسائية بعد أن فرض الجهاز الفني للفريق على اللاعبين أداء التدريبات على فترتين في محاولة منه لتكثيف الجانب اللياقي للاعبين، حيث كانت الفترة الأولى في الثامنة صباحاً، والفترة الثانية في تمام الساعة الخامسة مساءً، واشتمل التمرين على تنفيذ عدد من الجمل التكتيكية وزيادة المخزون اللياقي لدى اللاعبين. كما قام الفريق الأول بأداء مناورة مع فريق الناشئين بالنادي استعدادا لمباراة الفريق أمام العدالة غداً الأربعاء وذلك بحضور ومتابعة رئيس النادي الشيخ تركي آل إبراهيم ونائب الرئيس عجلان العجلان وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جهة أخرى، سلّمت إدارة نادي الرياض المزيد من المكافآت للاعبي الفريق الأول نظير المستويات المميزة التي قدموها خلال الفترة الماضية في تصفيات كأس ولي العهد، والتي أهّلتهم لنهائيات المسابقة إلى جانب أندية دوري زين للمحترفين, فقدّم عضو شرف النادي الأمير بندر بن عبدالمجيد ونائب الرئيس عجلان العجلان مكافآت مجزية للاعبين بمناسبة التأهل.

وخلال معسكر الفريق قام نائب الرئيس عجلان العجلان والدكتور صلاح السقا وماجد السالم عضوي مجلس الإدارة وفؤاد أنور مدير إدارة الكرة بالنادي بتسليم المكافآت للاعبين والجهازين الفني والإداري.

وكان رئيس النادي تركي آل إبراهيم قد ضاعف مكافأة الفريق دعماً منه للاعبين على مستوياتهم الكبيرة، كما قدّم عضو الشرف الفعّال ماجد الحكير مكافأة بهذه المناسبة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة