Tuesday  07/12/2010 Issue 13949

الثلاثاء 1 محرم 1432  العدد  13949

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأول يلتقي التعاون والثاني الحزم في دوري زين السعودي للمحترفين
فريقا الهلال والأهلي في محافظة البكيرية الخميس القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البكيرية - حمود المطيري

تصل يوم الخميس القادم بعثة فريقي الهلال والأهلي إلى محافظة البكيرية وذلك لخوض مباراتيهما في الجولة الرابعة عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين يوم الجمعة القادم، حيث يلتقي الهلال فريق التعاون على إستاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة فيما يلتقي الأهلي الحزم في نفس الجولة على ملعب الحزم بالرس.. هذا وسيجري الفريقان تدريباتهما الأخيرة على ملعب نادي الأمل بالبكيرية يوم الخميس استعداداً لهذين اللقاءين.

من جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة نادي الأمل خالد السديس أن إدارة النادي استعدت تماماً لاستضافة الناديين، حيث جهزت جميع مرافق النادي واشتملت التجهيزات على ملاعب النادي الأساسي والرديف وقال السديس: نرحب بأعضاء الفريق الهلالي والأهلاوي وهذه ليست المرة الأولى التي نستضيف فيها الفريقين، حيث سبق وأن تم استضافتهم في مواسم سابقة.. وأضاف السديس: إن إدارة النادي هيأت الأجواء المناخية الصحية المناسبة للفريقين وهذا واجبنا تجاه أندية الوطن في مثل هذه اللقاءات الأخوية، وهذا يرجع لقوة ومتانة العلاقة التي تربط إدارة الأمل بجميع إدارات الأندية الرياضية بالمملكة. وعن استعدادات النادي لمواجهة الزحف الجماهيري المتوقع الذي سيشهده النادي مساء الخميس القادم لما يمتلكه الفريق الهلالي من قاعدة جماهيرية كبيرة بمنطقة القصيم وكذلك الفريق الأهلاوي، قال السديس: لا شك أن ناديي الهلال والأهلي يمتلكان قاعدة جماهيرية كبيرة ليس على مستوى منطقة القصيم فحسب بل على مستوى المملكة، ونحن أعددنا العدة لاستقبال تلك الجماهير حيث خصصنا بعض البوابات للسماح للجماهير بالدخول ومشاهدة تمارين الفريقين..

الجدير بالذكر أن فندق راماد القصيم بالبكيرية سيكون مقراً لبعثتي الفريق الهلالي والأهلاوي وقد اختارت إدارة الفريقين وعدد من إدارات أندية المملكة منذ سنوات محافظة البكيرية مقراً للإقامة والتدريب؛ نظراً لموقع البكيرية الجغرافي الإستراتيجي حيث تقع بقلب منطقة القصيم بالقرب من مطار القصيم ووجود فندق رامادا القصيم بالإضافة إلى وجود نادي الأمل الذي يتميز بوجود مرافقة رياضية ضخمة تتمثل في ملاعب مجهزة بأعلى طراز من العشب الطبيعي وبيت للشباب وصالة للياقة والحديد ومسبح. وقد شهد نادي الأمل خلال السنوات الأخيرة إقامة عدد من أندية المملكة بمختلف فئاتها بمعسكرات داخلية بالإضافة إلى إقامة نادي الوحدات الأردني قبل نحو ثلاث سنوات إبان مشاركته في دوري أبطال العرب ومواجهته فريق الحزم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة