Tuesday  07/12/2010 Issue 13949

الثلاثاء 1 محرم 1432  العدد  13949

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وطن ومواطن

 

القريات وحل مشكلة انقطاع التيار الكهربائي

رجوع

 

في الوقت الذي انطلقت فيه فعاليات مهرجان القريات الصيفي الأول تحت شعار (لا صيف بالقريات) فقد كان انقطاع الكهرباء المطبق ليوم كامل تقريباً هو الجمعة الموافق 18-8-1431هـ حتى اليوم التالي ما جعل مدينة القريات بكاملها في ليلة ذلك اليوم تغط في ظلام دامس ما جعل أغلب الأهالي يستقلون سياراتهم بعوائلهم وأطفالهم الصغار ومسنيهم وذلك بغية تشغيل مكيفاتها وكأنما اجتمعت حرارات الكون هنا بهذه المدينة إذ إن هنالك موجة حر تجتاح المنطقة بكاملة.

وهذه الانقطاعات شبه المستمرة هنا لم يتم إيجاد حل لها وذلك على امتداد فترة الصيف لهذا العام وهذا بالطبع يعود لقلة التوربيدات المؤمنة من قبل الشركة لهذه المدينة.

ومن خلال هذه الصحيفة وقبل انقطاع الكهرباء المتواتر نرسل نداءاتنا نحن أهالي محافظة القريات لمسؤولي شركة الكهرباء السعودية بأن يتم معالجة هذه المعضلة المتلازمة لدينا هنا وذلك على غرار معالجة مشكلة انقطاعات التيار الكهربائي في بعض المناطق التي حصلت والتي تم التفاعل معها من قبل الجميع ومن ثم تم وضع الحلول لها ومعالجتها من جذورها بتأمين توربيدات ومولدات كهرباء عملاقة قادرة على تغطية الاحتياج.

نحن هنا بهذه المدينة بعدما جربنا حرارة الجو خلال الأيام الفائتة أصبح لزاماً علينا أن نكرر الرجاء للمسؤولين للنظر في تلافي مثل هذه الانقطاعات للتيار الكهربائي في القريات.

ناصر بن فريوان الشراري - القريات

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة