Wednesday  08/12/2010 Issue 13950

الاربعاء 02 محرم 1432  العدد  13950

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

من جهات تحكيمية متخصصة
جدوى للاستثمار تحصد ثلاث جوائز في إدارة الأصول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصلت شركة جدوى للاستثمار مؤخراً على ثلاث جوائز من جهات تحكيمية متخصصة في المجال المالي ومجال إدارة الأصول، حيث منحت مجلة وورلد فاينانس «World Finance» ذائعة الصيت والمتخصصة في الصناعة المالية والمصرفية حول العالم، شركة جدوى للاستثمار جائزة «أفضل إدارة أصول في منطقة الخليج لعام 2010 م». كما حصلت شركة جدوى للاستثمار على جائزة «أفضل إدارة أصول في المملكة « من مجلة جلوبل إنفستور» «Global Investor المتخصصة في مجال إدارة وخدمات الأصول وذلك بناء على التقييم الذي أعدّته مجموعة من كبار المحكّمين والخبراء لدى المجلة. وأخيرا مجلة ايميا فاينانس «emeafinance» المتخصصة بالقطاع المالي في أوروبا و الشرق الأوسط وإفريقيا منحت شركة جدوى للاستثمار جائزة «أفضل إدارة أصول في المملكة العربية السعودية لعام 2010».

ويأتي هذا الإنجاز بعد وقت قليل من منح وكالة موديز الدولية للتصنيف الائتماني شركة «جدوى للاستثمار» تصنيف الجدارة في إدارة الاستثمارات المالية من الفئة MQ2، والذي يعدّ ثاني أعلى درجة في مقياس التقييم الذي تعتمده «موديز» لتصنيف مدراء الاستثمار عالمياً.

ويأتي حصول «جدوى للاستثمار» على هذه الجوائز الرفيعة بما حملته من معدلات تقييم متقدمة للسياسة الواضحة التي تنتهجها جدوى في إدارة أنشطتها الاستثمارية وانسجاماً مع الأداء المتميز الذي رافق مسيرة جدوى منذ انطلاقتها في السوق السعودية في بداية العام 2006 م وذلك على الرغم من تداعيات الأزمة المالية العالمية التي أوجدت العديد من التحديات أمام المؤسسات المالية والاستثمارية العالمية.

وقال أحمد الخطيب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة جدوى للاستثمار «إن حصول شركة جدوى على هذه الجوائز هو بفضل وتوفيق من الله ثم بفضل التزامنا بالخطط الموضوعة التي تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات والحلول الاستثمارية لعملائنا. ولتحقيق هذا الهدف السامي عملنا على تكوين فريق مؤهل ويتمتع بخبرة طويلة وعالية الجودة في مجال إدارة الأموال.

وأكد فادي طبارة الرئيس التنفيذي للاستثمار ومدير إدارة الأصول والثروات، على تميز فريق عمل إدارة الأصول في شركة جدوى للاستثمار والذي يعتبر من أكبر وأكفأ فرق إدارة الأصول في المنطقة. الأمر الذي يقف وراء قدرة منتجات جدوى الاستثمارية الإقليمية على تحقيق مراكز متقدمة في الأداء مقارنة بالمنافسين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة