Wednesday  08/12/2010 Issue 13950

الاربعاء 02 محرم 1432  العدد  13950

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مجلس الشورى: لا حكومة إلكترونية دون تطبيق العنونة البريدية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سلطان المواش

استعرض مجلس الشورى في جلسته الأخيرة تقرير مؤسسة البريد السعودي، الذي يوضح الخدمات البريدية الحديثة، والتحول الاستراتيجي في مؤسسة البريد السعودي، خاصة فيما يتعلق بتأسيس النظام الجديد للعنونة البريدية الذي تقوم عليها تطبيقات الحكومة الإلكترونية، والإقبال على خدمة واصل، وبرنامج إيصال الرسائل إلى المستفيدين في محل الإقامة، حيث تجاوز عدد المشتركين في خدمة العنوان البريدي أكثر من نصف مليون مشترك.

وقال عضو المجلس الدكتور حاتم المرزوقي إنه بعد الاطلاع على تقرير مؤسسة البريد السعودي، مقارنة مع تقرير المؤسسة العام الماضي، يرصد الفرق الكبير بين ما كان وما صار من تطور في كافة الخدمات البريدية التي تقدمها مؤسسة البريد السعودي.

وأضاف أن المؤسسة حققت إنجازات متميزة، شملت إطلاق خدمة الطرود البريدية وكذلك خدمة البريد المنزلي، وتحسن ملحوظ في الخدمات البريدية التي تقدم لعموم المواطنين والمقيمين، مشيراً إلى أن مؤسسة البريد حققت نجاحات في النظام البريدي الحديث بأسرع وقت وأقل تكلفة.

ومن جانبه، أكد رئيس لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بمجلس الشورى الدكتور فهد العبود أن التطور في أداء مؤسسة البريد السعودي يسير وفق منهجية واضحة وأسهمت إستراتيجية البريد الجديدة في تطور العمل البريدي في المملكة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة