Wednesday  08/12/2010 Issue 13950

الاربعاء 02 محرم 1432  العدد  13950

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال تفقده مدني السلامية.. اللواء الصخيري:
ترسية مشروع إدارة الدفاع المدني بحوطة بني تميم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حوطة بني تميم - خالد المضحي

أعلن مدير إدارة الدفاع المدني بمنطقة الرياض اللواء عابد بن مطر الصخيري في حديث خاص (للجزيرة) عن اعتماد وترسية مشروع إدارة الدفاع المدني بمحافظة حوطة بني تميم، وتم تسليمه للمقاول المنفذ والذي سيتم إنشاؤه في حي السلامية مخطط 204 على طريق الملك فهد الرئيسي وستكون مدة تنفيذ المشروع سنة وستة أشهر ويتكون المبنى من الإدارة العامة ومركز إطفاء للدفاع المدني.

وأبان أن المبنى يتكون من طابقين وتم إنشاؤه بمواصفات هندسية دقيقة ومتميزة، ما سيجعله معلما بارزا بالإضافة إلى مواقف ومستودع وسيتم تجهيزه بالتقنيات الحديثة والآليات المتطورة بما يواكب التطور الذي تشهده محافظات منطقة الرياض.. مضيفا أن هذا المشروع والذي يشرف عليه قسم المشاريع بوزارة الداخلية ضمن مشاريع الدفاع المدني بمختلف محافظات المنطقة.

جاء ذلك بعد الزيارة التفقدية لمركز الدفاع المدني بالسلامية حيث التقى بمدير الإدارة العقيد محمد بن عبدالله الدوسري وتفقد الآليات وجاهزية الأفراد والضباط عن قرب وتلمس مدى احتياجاتهم، كما وقف على موقع الأرض المخصصة لمبنى إدارة الدفاع المدني في السلامية، موضحا أن إنشاء هذه المباني يأتي في إطار توجيهات مقام وزارة الداخلية وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه يحفظهما الله.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة