Wednesday  08/12/2010 Issue 13950

الاربعاء 02 محرم 1432  العدد  13950

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تواصل فعاليات حملة الأمير فيصل بن بندر للتوعية بحقوق ذوي الإعاقة

رجوع

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

تتواصل في القاعة السداسية بمركز الملك خالد الحضاري في مدينة بريدة فعاليات برنامج حملة الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز للتوعية بحقوق ذوي الإعاقة في منطقة القصيم والمعارض المصاحبة لها (الأجهزة والمعدات الطبية, التصوير الفوتوغرافي والرسومات, إبداعات ومنتجات المعاقين).

وفي هذا الإطار أقيمت مساء الاثنين الماضي ثلاث فعاليات للرجال كانت أولها دورة تدريبية بعنوان (مفاتيح النجاح في تصميم برامج ذوي الإعاقة) للدكتور نايف الزارع وكيل كلية التربية للتطوير في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة بالإضافة إلى اللقاء المفتوح والندوة التفاعلية التي عقدها عبدالعزيز الضبيب مدير إدارة التربية الخاصة بتعليم القصيم.

فيما نظمت مديرية الشؤون الصحية بالقصيم ندوة طبية حول الرعاية المنزلية للمعاق شارك فيها كل من الدكتور خالد الجاسر مدير إدارة التأهيل الطبي بالمديرية والدكتور مازن الرشيد استشاري الطب النفسي والدكتور مجدي منصور استشاري ورئيس قسم التأهيل الطبي والطبيعي وكلاهما من مستشفى الملك سعود بعنيزة. وقد حضر الفعاليات رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية وتأهيل المعاقين واللجنة التنفيذية وجمع من المهتمين بحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة