Wednesday  08/12/2010 Issue 13950

الاربعاء 02 محرم 1432  العدد  13950

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سموه استقبل وزير الثقافة والإعلام ورئيس هيئة حقوق الإنسان
الأمير سلمان يشدد على التنسيق بين المحافظين والمسؤولين للارتقاء بخدمات المواطنين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- وا س

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتبه في قصر الحكم أمس الاجتماع السنوي لهذا العام 1431هـ لمحافظي المحافظات والمسؤولين بإمارة منطقة الرياض حسب ما نصت عليه المادة التاسعة من نظام المناطق.

وقد استعرض سموه في الاجتماع المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، ومن أهمها توصيات الاجتماعات السابقة مع المحافظين والمسؤولين.

وأكد سموه أهمية التنسيق بين المحافظين والمسؤولين عن القطاعات الحكومية بالمحافظات في كل ما من شأنه الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والاهتمام بقضاياهم وأمنهم. وفي نهاية الاجتماع حث سموه الجميع على التعاون بينهم والتفاني في خدمة المواطنين وإنجاز أعمالهم.

على صعيد آخر استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة.

وناقش سموه مع معاليه عدداً من الموضوعات التي تهم الإعلام السعودي. كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر بن محمد العيبان ونائبه الدكتور زيد الحسين وأعضاء مجلس هيئة حقوق الإنسان.

واستمع سمو أمير منطقة الرياض خلال الاستقبال إلى شرح مفصل عن إنجازات الهيئة وما قدمته من جهود وخدمات خلال الفترة الماضية. وأثنى سموه على جهود الهيئة وما تقوم به من دور كبير مهم في مجال حقوق الإنسان معبراً عن أهمية الدور وعظم المسؤولية المناطة بمجلس الهيئة، متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح. حضر الاستقبالين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص لسمو أمير منطقة الرياض.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة