Wednesday  08/12/2010 Issue 13950

الاربعاء 02 محرم 1432  العدد  13950

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الطائرة تعود بعد معسكر ناجح بالشرقية
الأصفر يكتمل بالخماسي قبل نزال نجران.. والمدرب يغلق المران اعتباراً من الليلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

قرر الإيطالي والتر زينجا مدرب فريق النصر الكروي إغلاق تدريبات الفريق الأول بدءا من اليوم الأربعاء استعدادا لنزال نجران على معشّب ملعب الأمير فيصل بن فهد بعد غد الجمعة ضمن المرحلة الرابعة عشرة من دوري المحترفين الذي يحتل فيه النصر المركز الرابع بنهاية القسم الأول.

وكانت صفوف الفريق قد اكتملت أمس بمشاركة الخماسي الدولي محمد عيد وإبراهيم غالب وأحمد عباس وريان بلال وخالد زيلعي مما أعطى المدرب الإيطالي حالة ارتياح كبيرة خاصة في ظل غياب حسين عبد الغني وفيغاروا عن المباراة بداعي الإيقاف وعبده برناوي الذي يعود غدا من بيروت بعدما خضع للعلاج من إصابته المحيرة في مشط القدم.

إلى ذلك تابع الفريق تحضيراته مساء أمس من خلال وحدة تدريبية شهدت مناورة كروية طبق فيها اللاعبون التعليمات التكتيكية المقررة للقاء الجمعة.

من ناحية ثانية اتفقت غالب الأوساط النصراوية على أهمية الاستعداد الجيد لدوري أبطال آسيا بعد نتائج قرعة الدور الأول أمس والتي وضعت الأصفر العائد للمعترك الآسيوي ضمن المجموعة الحديدية بجانب الاستقلال الإيراني وبختاكور واحتمال كبير السد القطري من خلال الملحق عطفا على إمكانات الفريق القطري مقارنة بالاتحاد السوري وممثل الهند.

على خط آخر عادت بعثة فريق كرة الطائرة بالنادي إلى الرياض بعد انتهاء المعسكر الإعدادي لها بالمنطقة الشرقية على نفقة فهد العجلان عضو مجلس الإدارة والمشرف على اللعبة، وأكد صالح بودهيم مدير الفريق نجاح المعسكر مشيرا إلى أنه حقق الهدف من خلال الاحتكاك مع فريق الرفاع البحريني في مباراتين قويتين إضافة للقاء ثالث كان أمام الخويلدية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة