Wednesday  08/12/2010 Issue 13950

الاربعاء 02 محرم 1432  العدد  13950

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجاسر: وجود الهلال في أي مجموعة يجعلها الحديدية ومرحلة المجموعات هي الأصعب
سامي الجابر: مجموعة الهلال هي الأقوى ومن يفكر بالإنجاز لا بد أن يعمل بجدية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

اعتبر عضو مجلس الإدارة ومدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر مجموعة فريقه في دوري أبطال آسيا هي الأقوى بعد أن أسفرت القرعة التي أجريت أمس في كوالالمبور عن وقوع الهلال إلى جانب فرق (الغرافة القطري - الجزيرة الإماراتي - سباهان الإيراني) وقال: المباريات ستكون قوية وعلى صعيد كافة المجموعات ولكن المجموعة الأولى التي يشارك فيها الهلال هي الأقوى ومن ثم تأتي حسب القوة المجموعة الثالثة فالثانية فالرابعة.

وأضاف: من يفكر في لقب البطولة القارية لا بد أن يعمل بجد ويكون جاهزاً لكل الاحتمالات ويبدأ التخطيط والعمل من أجل تحقيق المنجز وفي كل الأحوال سيكون الهلال بإذن الله على الموعد مع تمنياتي بالتوفيق لجميع ممثلي الكرة السعودية.

من جهته أكد عضو مجلس إدارة نادي الهلال الزميل عبدالكريم الجاسر أن وجود الهلال في أي مجموعة يجعلها المجموعة الأقوى. وقال: خبرة الهلال وجماهيريته وقيمته وحضوره القوي يضيف لأي مجموعة قوة لا مثيل لها، وفي المجموعة الأولى ستكون هناك مواجهة كبيرة ستجمع الهلال بالغرافة والجماهير سعيدة بذلك لأنها موعودة بلقاء فيه الكثير من الندية والحماس بعد لقائي الفريق في البطولة السابقة.

وشدد الجاسر على أن مرحلة المجموعات تعد الأصعب على أي فريق لوجود حظوظ لدى جميع الفرق ودائماً ما تحظى بمنافسة شرسة من جميع الفرق.

وأشار الجاسر إلى أن الهلال جاهز في كل الأحوال لخوض غمار البطولة، معتبراً أن المشاركات السابقة أكسبت الفريق خبرة ستنعكس إيجابياً على ظهور الأزرق بشكل لافت في منافسات الاستحقاق الآسيوي المنتظر بعد أشهر.

وتمنى الجاسر أن الاتحاد الآسيوي أجرى تعديلاً على مباراة دور الـ16 وتحويلها إلى نظام الذهاب والإياب بدلاً عن الاكتفاء بمباراة واحدة فقط من خلالها يتحدد المتأهل للدور الربع نهائي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة