Wednesday  08/12/2010 Issue 13950

الاربعاء 02 محرم 1432  العدد  13950

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أعلن عن توقيع شراكة استراتيجية لبيع منتجات النادي.. رئيس النصر:
لجنة الانضباط تخشى إعلام الاتحاد وسنضغط عليها إعلامياً لإيقاف المنافسين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي

عقد سمو رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي والسيد جرانت ميلبرق الرئيس التنفيذي لشركة تطوير الرياضة مؤتمراً صحافياً في المركز الإعلامي بمقر النادي كشفا فيه عن شراكة استراتيجية استثمارية مع شركة تطوير الرياضة، بحضور نائبه عامر السلهام.

وقال سموه في المؤتمر: مدة العقد الذي أبرمناه مع الشركة 5 سنوات لتقديم منتجات النادي من ملابس وإكسسوارات عالية الجودة تحت اسم (متجر النصر) سيكون مقره الرئيسي بالرياض، على أن يطبق المشروع في بقية مناطق المملكة في المستقبل القريب. وقدم شكره وتقديره لشركة الاتصالات السعودية على تنازلها عن بعض حقوقها هدية منها لجماهير النصر، وخص بالشكر مدير الشؤون الإعلامية محمد الفرج ومدير استراتيجية التواصل وبناء الهوية حسين اليامي، مشيراً إلى أن النصر سيقدم للشركة الجماهير العريضة على أن تقدم هي المنتجات الجديدة والمميزة، متمنيا بأن تساهم الجماهير النصراوية في إنجاح المشروع الاستثماري.

وأضاف: من اليوم سنبدأ العمل مع شركائنا الجدد حتى يرى مشروعنا النور قريباً في الرياض كمرحلة أولى ثم سيعمم على بقية مناطق المملكة في السنوات الخمس القادمة، وبيّن بأن هناك توجهاً بتأمين سيارة تنقل المنتجات للجماهير في مختلف المناطق أثناء لعب الفريق الكروي أو حتى في فترة توقف المنافسات.

وفي جانب آخر، شن رئيس النصر هجوماً عنيفاً على لجنة الانضباط بعد قرارها إيقاف قائد الفريق حسين عبد الغني معتبراً القرار ظالماً.. وقال: ما يؤسف له أن اللجنة انساقت خلف الضغوط الإعلامية خصوصاً وأن الحادثة كانت أمام الحكم ومساعده.. وتساءل: كيف يدخلون في نوايا اللاعب سواء كان متعمداً أو غير متعمد؟ ولماذا تجاهلوا حوادث شبيهة وخصوصاً التي حدثت من لاعب الهلال تياقو نيفيز ضد خالد زيلعي؟!.. وعموماً - الحديث لرئيس النصر - نحن نعرف أنهم يخافون من الإعلام وخصوصاً الإعلام الاتحادي وسنعقد بعد كل مباراة مؤتمراً صحافياً للضغط على لجنة الانضباط لتعاقب اللاعبين المنافسين!! وواصل سموه تساؤلاته: لماذا يعاقب سعود كريري نفس عقوبة عبد الغني رغم أنه هو الذي تعمد إيذاء فيغاروا وماكين وكان يجب إيقافه أكثر من مباراتين.

وعرّج فيصل بن تركي بالحديث عن قرعة دوري أبطال آسيا التي سحبت أمس ووضعت النصر في المجموعة الثانية إلى جانب الاستقلال الإيراني وبختاكور الأوزبكي والاتحاد السوري و السد القطري.. وقال: جميع المجموعات قوية باستثناء مجموعة الشباب، ومجموعتنا صعبة للغاية وجميع منافسينا يمتلكون أكبر قاعدة جماهيرية في بلدانهم، لكن النصر سيكون جاهزاً لها وسيتأهل للدور الثاني.

وعن الاستعدادات للآسيوية قال: سنتناقش مع الجهازين الإداري والفني في فترة التوقف التي تتزامن مع مشاركة المنتخب في كأس آسيا حول المعسكر، وسنبني استراتيجيتنا على عدد اللاعبين الذين سيغيبون عن المعسكر المزمع إقامته بسبب مشاركتهم مع المنتخب. ونفى سموه مفاوضة ناديه لمهاجم الكويت فهد العنزي.. وقال: لم نتحدث معه أو مع مدير أعماله أصلاً ولسنا مسؤولين عما يورده الإعلام.. لكن رغبتنا بالتأكيد جلب أي لاعب يفيد الفريق مهما كان اسمه.

- من جانبه، امتدح مهندس صفقة الشراكة عامر السلهام موقف الاتصالات السعودية بتنازلها عن حقوقها القانونية، مؤكداً أن المشروع سيدر على النادي مبالغ جيدة مشيراً إلى أن الافتتاح سيكون في شهر أكتوبر المقبل. ووجه الدعوة لجماهير النصر للتفاعل مع المشروع وإنجاحه، مؤكداً عدم تعارضه مع متجر هيئة دوري المحترفين.

وأبدى السلهام تذمره من بيع بعض المحلات منتجات مقلدة تحمل شعار النادي محملاً وزارة التجارة المسؤولية ومطالباً إياها بإيقاف ذلك.

- في حين أبدى الرئيس التنفيذي لشركة تطوير الرياضة جرانت ميلبرق سعادته بخوض هذه التجربة مع النصر، وبيّن أن تقليد المنتجات مشكلة عالمية ستحاول الشركة وضع كل الاحتياطات لها.

وأكد في ختام حديثه أن الشراكة مع النصر في الوقت الحالي تعتبر حصرية وفي حال تلقي عروض من أندية أخرى سيتم استشارة النصر رغم علمنا بحساسية وشدة التنافس بين الأندية السعودية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة