Thursday  09/12/2010 Issue 13951

الخميس 03 محرم 1432  العدد  13951

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لمحاكاة التوجه العالمي للضيافة
«فورسيزونز» الرياض ينهي أعمال التجديد والتطوير لمرافقه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أنهى فندق فورسيزونز الرياض مختلف أعمال التجديد والصيانة والتطوير لجميع مرافقه تأكيداً على رغبة الفندق في الاستثمار الداخلي لتقديم الخدمة الأفضل للضيوف القادمين من مختلف دول العالم.

ويعد تبني الأسلوب العصري في أعمال التجديد والديكور انعكاساً طبيعياً لهوية الفندق التي تحاكي التوجه العالمي في نظرته تجاه ضيوفه على اختلاف جنسياتهم، وقد قامت شركة «GA design» البريطانية، بكافة أعمال التجديد والتطوير التي كرست من خلالها المعنى الحقيقي للفخامة في التصميم. وقد شملت أعمال التجديد ردهة الفندق والاستقبال اللذين يعدان تحفتين معماريتين، وتنعكس جودة التصميم والفخامة العاليتين في جميع الأماكن العامة في الفندق بالإضافة إلى المدخل ومنطقة الاستقبال الواسعة، هناك الممرات بين الغرف، وردهات الطوابق، بما في ذلك مطعم «إيليمنتس» الجديد الذي حل بدلاً عن مطعم «سيزونز». وقد عملت شركة التصميم «EDG Design» التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها، على وضع تصميم ومخطط مطعم «إيليمنتس» الجديد، ليعكس تصميمه التوجه العالمي الجديد له، وتقديمه للمأكولات العالمية إلى جانب وجود المطبخين العربي والآسيوي. كما أعلن فندق فورسيزونز الرياض عن إغلاق مطعمه الإيطالي الشهير «كواترو» لمدة شهرين بدءاً من يناير 2011 بهدف تجديده بالاعتماد على التصاميم التي وضعتها شركة التصميم «EDG Design». وقد طالت عمليات التجديد والتحسين الشاملتين مختلف مرافق الفندق، مع التركيز على الغرف والأجنحة على اختلافها لتكون ذات مزايا خاصة من أجل توفير الراحة التامة والرضا للضيوف، الذين اختاروا فندق فورسيزونز الرياض ليكون محل إقامتهم في العاصمة السعودية.

من جهته قال «رامي السايس» مدير عام فندق فورسيزونز الرياض: «يعكس قرار الفندق في تنفيذ أعمال التجديد والتطوير توجه الإدارة لاستثمار الخبرة الطويلة في مجال الضيافة، إلى جانب التزام ملاك الفندق بالحفاظ على فندق فورسيزونز الرياض كخيار أمثل للضيوف، نسعى من خلال هذه التحديثات أن نقدم لضيوفنا القادمين من جميع أنحاء العالم أفضل الخدمات المتميزة التي تتناسب مع علامة فورسيزونز، وتتوافق مع ما يرغبون بالحصول عليه من تجربة فريدة وإقامة مريحة».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة