Thursday  09/12/2010 Issue 13951

الخميس 03 محرم 1432  العدد  13951

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

افتتحت مقرها الرئيس بالرياض
«تسويق البتروكيماويات» تطلق نشاطها الرسمي في السعودية والإمارات

رجوع

 

أطلقت شركة تسويق البتروكيماويات (بي ام سي) في كل من الرياض، ودبي، نشاطها الرسمي وافتتحت مقرها الرئيس بالرياض مع انطلاق فعاليات مؤتمر البتروكيماويات والكيماويات الخليجي الخامس والذي تنظمه جمعية البتروكيماويات والكيماويات الخليجية (GPCA) بالتعاون مع حليفها الإستراتيجي كيميكال ويك (Chemical Week) خلال الفترة من 7 إلى 8 ديسمبر 2010 في مدينة دبي، والذي تشارك فيه الشركة كعضو فاعل.

صرح بذلك المهندس ناصر أحمد السياري، رئيس مجلس الإدارة وقال «نحن مسرورون بانطلاق فعاليات ونشاط الشركة الرسمي والتي سوف تملأ جزءًا من الفراغ للحاجة الملحة إلى شركات متخصصة في مجال تسويق ومبيعات المنتجات البتروكيماوية والكيماوية في المنطقة خاصة أنها أصبحت قاعدة عالمية مهمة في إنتاج المواد البتروكيماوية. وسوف تقدم الشركة جميع الخدمات التسويقية والبيعية للشركات التي ليس لديها إدارات متخصصة في التسويق والمبيعات، كما أنها سوف تضيف وتكمل إدارات التسويق والمبيعات للشركات التي لديها مثل تلك الإدارات».

وقال المهندس عبد الله صالح النجيدي، نائب رئيس مجلس الإدارة: إن شركة تسويق البتروكيماويات (بي ام سي) أسست عن طريق مجموعة من المهنيين الذين لهم خدمة طويلة في مجال الصناعات البتروكيماوية والكيماوية، وكانوا من الرعيل الأول الذي قاد تلك الصناعة بنجاح مما جعل المنطقة مركزاً عالمياً لتلك الصناعة، ولا أدل على ذلك من هذا الحضور المتميز والكبير اليوم لهذا المؤتمر الذي أصبح يضاهي أكبر المؤتمرات العالمية في مجال البتروكيماويات.

وقال الدكتور عبدالعزيز صالح الجربوع، أحد مؤسسي للشركة: «هذه لحظة سعيدة أن نرى قيام مثل هذه الشركة يتحقق والتي كانت حلماً واليوم أصبح واقعاً ملموساً ومن أكبر الصروح الصناعية. كثير من الأمور تبدأ فكرة بسيطة وتكبر مع الزمن لتصبح واقعاً ملموساً وناجحاً».

نشاط شركة تسويق البتروكيماويات يشمل ثلاثة قطاعات هي الأسمدة والكيماويات والتي يديرها مديرها التنفيذي عبدالعزيز أحمد الأحمد وقطاع البلاستيك والتي يديرها مديرها التنفيذي خالد عثمان الحماد.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة