Thursday  09/12/2010 Issue 13951

الخميس 03 محرم 1432  العدد  13951

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بالتعاون مع «معارف» ولخدمة «إنسان»
«جلف كابيتال» تلتزم بإحداث فرق في حياة الناس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت «جلف كابيتال»، الشركة الرائدة إقليمياً في مجال الاستثمار البديل والتي تضم قائمة مساهميها أكثر من 300 مساهم من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسائر المنطقة العربية، اليوم برنامجها للمسؤولية المجتمعية. وسيقوم البرنامج، بالتعاون مع مدارس «معارف» للتعليم والتدريب في المملكة العربية السعودية، بتقديم الرعاية لثمانية طلاب سعوديين موهوبين.

وستتعاون «جلف كابيتال» و»معارف» بدءاً من هذه السنة الدراسية من أجل تقديم منح دراسية كاملة لثلاث سنوات مدرسية لطلاب من الجمعية السعودية لرعاية الأيتام (إنسان). وقد تم من خلال التعاون الوثيق مع الجمعية، اختيار المرشحين للمنح الدراسية استناداً لمستوى تفوقهم الدراسي وأيضاً مدى حاجتهم للمنحة. وسيتم تسديد كافة الرسوم المدرسية إضافة إلى تكاليف المواصلات والكتب المدرسية والمواد التعليمية للطلاب الذين التحقوا بمدارس منارة الرياض التابعة ل «معارف».

و قال الدكتور كريم الصلح، الرئيس التنفيذي في «جلف كابيتال»: «لقد قرر مجلس إدارة ‹جلف كابيتال› إطلاق هذا البرنامج كجزء من مساهمتنا في دعم المجتمع العربي الذي نعيش ونعمل فيه وكذلك للمساعدة على تحسين مستوى حياة الفئات الاجتماعية التي تحتاج إلى مساعدة.»

وأكد الدكتور كريم بأن برنامج «جلف كابيتال» للمسؤولية المجتمعية سيستثمر وقت ومواهب وقدرات «جلف كابيتال» والعاملين فيها في مبادرات مفيدة وشفافة وذات نتائج ملموسة والتي تسهم بفعالية في التطور المستدام للمجتمعات العربية. وأضاف الدكتور كريم الصلح أنه سيجري تطبيق برنامج «جلف كابيتال» للمسؤولية المجتمعية في أجزاء أخرى من المنطقة عن طريق عدة مشاريع ستعلن عنها الشركة قريباً.

وتهدف «جلف كابيتال» و»معارف» من تقديم مبلغ التبرع الحالي بقيمة 500.000 ريال سعودي إلى جمعية إنسان لرعاية الأيتام إلى توفير مستوى تعليم أفضل للأطفال المحتاجين. وقال صالح بن عبدالله اليوسف: «تلتزم ‹إنسان› منذ تأسيسها بتقديم خدماتها لكل الأيتام المحتاجين. ويسعدنا أن نتعاون مع ‹جلف كابيتال› و›معارف› من أجل تعليم طلابنا الثمانية في واحدة من أبرز مدارس المملكة. وقال أشرف الجندي، رئيس المجلس التنفيذي: «نحن مسرورون لمساهمتنا مع ‹جلف كابيتال ‹ في تعليم هؤلاء الشباب السعوديين الموهوبين من خلال التعاون مع جمعية خيرية رفيعة السمعة مثل ‹إنسان›.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة