Thursday  09/12/2010 Issue 13951

الخميس 03 محرم 1432  العدد  13951

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إل جى تطلق مكنسة «روبوكنج» الآلية الجديدة في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس، الرائدة في إنتاج الأجهزة الإلكترونية والاستهلاكية المتطورة، المكنسة الآلية الجديدة Roboking والتي تُعد امتداداً لسلسلة المكانس المميزة التي أطلقتها إل جي منذ سنوات.

وتأتي المكنسة الجديدة موديل VR 5902 LV بتصميم عصري أنيق للقيام بعملية التنظيف بأقصى فعالية ممكنة، حيث تحتوى على كاميراتين متطورتين تعتبران الأوليين من نوعهما في المجال الصناعي وتعد سابقة في عالم صناعة الأجهزة الإلكترونية، وتمكن هاتان الكميراتان المكنسة من أن تميز البيئة المحيطة بها ومعرفة ما عليها تنظيفه مما يجعل عملية التنظيف أكثر دقة وفعالية.

وقال السيد جون لي، مدير عام شركة إل جي بالسعودية: يتطلع الجميع دائماً لاقتناء أجهزة منزلية ذات كفاءة وموثوقية عالية, ونحن فى إل جي التزمنا بتقديم مجموعة من الأجهزة المنزلية المميزة ذات الجودة العالية والأداء الفريد لتضفي جواً دائماً من الثقة والراحة بالمنزل.

وتمتاز مكنسة Roboking الجديدة بسرعة أعلى 30% عن مثيلاتها وبارتفاع 90 ملم مما يساعدها في تنظيف ما تحت الأسرَّة والأثاث المنخفض، وهي تقود نفسها تلقائياً أفضل من أي مكنسة أخرى لأنها تستخدم خاصية الدوران وتعديل الاتجاهات بالاستشعار باستخدام البوصلة الجيروسكوبية.. وهو جهاز يستعمل في أنظمة الملاحة للطائرات والأقمار الصناعية.

وأضاف السيد سانج ان لي, مدير تسويق الأجهزة المنزلية بشركة ال جي, أننا كأحد كبار منتجي الأجهزة المنزلية بالعالم نهدف لجعل حياة مستهلكينا أسهل بفضل التقنيات الحديثة التي نقدمها في منتجاتنا, وتعبر المكنسة الجديدة روبوكنج عن تلك الرؤية بوضوح حيث أصبحت من الأجهزة التي يحرص المستهلكون في المملكة وحول العالم على اقتنائها لما تتميز به من كفاءة ومواصفات تقنية فريدة.

ومن أهم المميزات التي زودت بها المكنسة الجديدة نظام البريد الصوتي الذي يخبر المستهلك بحالة المكنسة من خلال رسائل صوتية واضحة ومفهومة بجانب خاصية تحديد الأماكن وخط السير والذي يسمح للمكنسة بالسير في خطوط مستقيمة أو متعرجة للوصول لأضيق الأماكن لتنظيفها وبدون الاصطدام بالأثاث.. وذلك بفضل لوحة الاستشعار الرقمي المزودة بها.

وقد اعتبر السيد أونشول هوانج, نائب الرئيس التنفيذي بشركة يوسف محمد ناغي المتحدة أن عصر المكانس الآلية قد بدأ بالفعل مع إطلاق المكنسة روبوكنج الجديدة حيث تُعد الأفضل في فئتها حالياً من خلال قوة الأداء الفريدة التي تتميز به والتي تبرز بوضوح مدى التزام شركة ال جي بالإبداع والتفوق التقني, لذلك نحن متفائلون بطرحها وإطلاقها في السوق السعودي.



 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة