Thursday  09/12/2010 Issue 13951

الخميس 03 محرم 1432  العدد  13951

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد انفصالهم بثلاثة أعوام
الحضري ينضم لحسام البدري وأحمد ناجي في المرّيخ السوداني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

أعلن الحارس الدولي المصري عصام الحضري أنه اقترب كثيراً من الانتقال إلى صفوف نادي المريخ السوداني في فترة الانتقالات الشتوية «يناير المقبل» ليضم إلى حسام البدري المدير الفني الجديد للمريخ ومعه أحمد ناجي مدرب حراس المرمي وذلك بعد انفصالهم لمدة 3 سنوات منذ فبراير 2008 عندما ترك الحضري النادي الأهلي الذي كان يتولى فيه البدري مهمة المدرب العام وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى وذهب إلى سيون السويسري لتبدأ النزاعات بين اللاعب والأهلي والجهاز الفني الذي رفض تماماً ما أسماه هروب الحارس في توقيت صعب للغاية.

وأكد محمد شيحة وكيل عصام الحضرى أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسام حسن أعلن موافقته على انتقال الحضري إلى المريخ السوداني في يناير المقبل كما أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة جلال إبراهيم أبدى موافقة على انتقال الحضري للمريخ وأوضح شيحه أن جميع الأطراف لديها رغبه في إتمام الصفقة ويتبقى فقط الاتفاق على تفاصيل العقد والمقابل المادي.

يشار إلى أن الحضري صرح عبر موقعه الرسمي أن عادل أبو جريشة عضو مجلس إدارة نادي المريخ السوداني وصل إلى القاهرة أول أمس ليبدأ المفاوضات مع مسئولي نادي الزمالك للتعاقد معه بناء على طلب حسام البدرى المدير الفني الجديد للمريخ. موضحاً أن أبو جريشة سيعقد خلال الساعات القادمة جلسات مفاوضات مع مسئولي الزمالك للاتفاق على المقابل المادي.

الجدير بالذكر أن نادي المريخ السوداني كان قد أبدى اهتماماً بضم عصام الحضري في الموسم الماضي إلا أن المفاوضات تعثرت مع نادي الإسماعيلي الذي تمسك باللاعب حتى نهاية الموسم لينتقل الحضري إلى الزمالك.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة