Thursday  09/12/2010 Issue 13951

الخميس 03 محرم 1432  العدد  13951

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بحضور نواف بن فيصل
سلطان بن فهد يستقبل بوسيرو اليوم ويناقشه عن الخليج وآسيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

يلتقي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، مدير منتخب المملكة الأول لكرة القدم فهد المصيبيح والمدرب خوسيه بوسيرو.

وسيتم خلال هذا اللقاء مناقشة النتائج والمستويات الفنية التي تحققت لمنتخب المملكة خلال مشاركته في دورة كأس الخليج العربي 20 التي اختتمت مؤخرا في الجمهورية اليمنية، إضافة إلى الاطلاع على برنامج إعداد المنتخب للمشاركة في نهائيات كاس أمم آسيا 2011م المقرر أن تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة خلال شهر يناير القادم.

من جانب آخر استقبل سمو الرئيس العام بمكتبه أمس نائب رئيس مجلس أعضاء الشرف بنادي الوحدة بمكة المكرمة أجواد الفاسي. ورحب سموه في بداية اللقاء بالفاسي، منوهاً بالجهود التي يبذلها رئيسي مجلس الإدارة وأعضاء الشرف من أجل خدمة منسوبي النادي في المجالين الشبابي والرياضي الذي تحقق له عدد من الإنجازات في ظل الدعم والاهتمام الذي توليه الرئاسة العامة لرعاية الشباب لكل أندية المملكة التي تعد الداعم الرئيسي لمنتخبات الوطن الرياضية التي حققت ولا زالت تحقق المزيد من الإنجازات على الصعيدين المحلي والخارجي.

على صعيد آخر دشن سمو الرئيس العام بمكتبه في الرياض أول أمس كأس لبطولة العالم للاسكواش تمنح للفائز في البطولة في نسختها الخامسة 2010م التي تستضيفها المملكة حالياً بمدينة الخبر بالمنطقة الشرقية بمشاركة 64 لاعباً من 23 دولة.

جاء ذلك خلال استقبال سمو الرئيس العام لرعاية الشباب لرئيس الاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش زياد بن عبد الرحمن التركي. وعبر سموه عن سعادته بتدشين أول كأس لهذه البطولة العالمية التي تستضيفها المملكة للمرة الخامسة على التوالي، وتجد كل دعم واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، منوها سموه بالجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء الاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش في سبيل الارتقاء ببرامج وأنشطة رياضة الاسكواش في العالم والعمل على نشرها وتوسيع دائرة المهتمين والممارسين لها، معبرا عن أمله في أن يسهم تدشين أول كأس في إضفاء المزيد من النجاح وقوة المنافسة على منافساتها لكي تواصل ما تحقق خلال السنوات الماضية من معطيات وتفاعل عالمي متميز جعل منها أكبر بطولة عالمية في رياضة الاسكواش.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة