Thursday  09/12/2010 Issue 13951

الخميس 03 محرم 1432  العدد  13951

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهلال يظهر بطقم إنتر ميلان في بريدة.. وشراحيلي إلى فرنسا
كالديرون يستبعد هوساوي والمحياني عن التعاون ويضم الثلاثي الدولي.. وياسر قائداً للفريق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

ينتظر حارس الفريق الهلالي الدولي خالد شراحيلي تحديد موعد إجراء عمليته الجراحية في موضع إصابته التي تعرض لها إبان تمثيله للأخضر السعودي وتحديدا في تدريبات المنتخب الوطني في اليمن قبل أسبوعين، ويتوقع أن يتكفل الاتحاد السعودي لكرة القدم بتكاليف ومصاريف علاج اللاعب وأشارت مصادر إلى أن الترتيبات الأولية بدأت لإجراء اللاعب للعملية الجراحية في فرنسا خلال الأيام المقبلة.

وكان اللاعب قد حضر أمس في مقر النادي وسلم للجهاز الطبي كل التقارير الطبية على أن يلتقي اليوم طبيب الفريق البلجيكي تشارلز تشابيل للكشف على إصابته بالتنسيق المباشر مع الجهاز الطبي للأخضر السعودي.

هذا واستبعد مدرب الفريق الهلالي الأول الأرجنتيني كالديرون الثلاثي (اسامه هوساوي - عيسى المحياني - وفهد الجهني) عن قائمة الفريق التي ستشارك غدا أمام التعاون في اللقاء الدوري الأول بعد انتهاء فترة التوقف ويأتي قرار الاستبعاد نظرا لحاجة اللاعبين لمزيد من الجرعات اللياقية في حين تقرر انضمام الثلاثي الدولي (محمد الشلهوب - عبد اللطيف الغنام - وعبد العزيز الدوسري) لقائمة الفريق المغادرة إلى بريدة والدخول في حسابات المدرب الذي سيستعين بخدماتهم، إذ سيلتحقون بالتدريبات اعتبارا من مران ظهر اليوم الذي سيقام بمقر النادي الذي سيكون الأخير للفريق قبل نزال التعاون.

من جهتهما يخضع لاعبو الفريق الهلالي خالد عزيز وعيسى المحياني لكشف الأشعة المغناطيسية على موضع إصابتيهما للكشف عن المرحلة التي وصلا إليها وتحديد فترة عودتهما للملاعب ورسم برنامج كل لاعب في الفترة المقبلة.

من جهة أخرى يتوقع أن يكون قد وصل مدافع الفريق عبد الله الزوري مساء أمس إلى الرياض وبصحبته طبيب الفريق بعد أن أجرى عملية جراحية على موضع إصابته في العضلة الضامة.

يذكر أن تدريب الفريق الأزرق اليوم سيحاط بالسرية التامة قبل أن يتجه اللاعبون لمقر المعسكر لتناول وجبة الغداء، وعلى الفور سيتجهون لمطار الملك خالد الدولي للمغادرة إلى بريدة.

وفي إطار آخر ينتظر أن يكون مهاجم الفريق الهلالي ياسر القحطاني قائدا للفريق في لقاء الغد ولا سيما أن المدافع اسامه هوساوي سيغيب عن المواجهة لعدم اكتمال جاهزيته.

وعلى خط آخر يخوض الفريق الأزرق لقاءه غدا بالزي الجديد الذي يشبه إلى حد كبير طقم فريق انتر ميلان الإيطالي وذلك في أول ظهور للفريق بالزي الثالث.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة