Thursday  09/12/2010 Issue 13951

الخميس 03 محرم 1432  العدد  13951

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري شباب الممتاز لكرة القدم
الهلال تمسك بالصدارة بخماسية الطائي.. والأهلي واصل مطاردته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - (الجزيرة)

تمسك الهلال بصدارته لدوري شباب الممتاز لكرة القدم بعد تحقيقه الفوز الثالث على التوالي على حساب ضيفه الطائي في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال ضمن الجولة الثالثة للمسابقة بـ 5 أهداف مقابل هدف واحد.. سجل للهلال: عبد الله الدوسري (هدفين) وعبد الكريم القحطاني ونواف الشيباني وعبد الوهاب الفريدي, فيما سجل للطائي فيصل الجردان.. ورفع الهلال رصيده إلى 9 نقاط مبقيا الطائي على 4 نقاط.

وواصل الأهلي مطاردته للمتصدر وحقق فوزه الثالث على حساب مضيفه نجران بهدفين نظيفين رافعا رصيده إلى 9 نقاط ومتخلفا بفارق الأهداف, في حين بقي نجران بلا نقاط.

وحقق الشباب فوزا كبيرا وثمينا على ضيفه النصر بـ 3 أهداف لهدف واحد.. سجل للشباب عمار بلال (هدفين) وإبراهيم الفلاج, وللنصر تركي سفياني.. ورفع الشباب رصيده إلى 7 نقاط مبقيا النصر على رصيده السابق 3 نقاط.

كما حقق الاتفاق فوزا متوقعا على ضيفه الخلود بـ 5 أهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده إلى 6 نقاط مبقيا الخلود في ذيل الترتيب بلا نقاط.

وتعادل الاتحاد مع ضيفه حطين بهدف لهدف.. سجل للاتحاد جمال باجندوح ولحطين وسام سالم.. وارتفع رصيد الفريقين معا إلى 4 نقاط ويتقدم الاتحاد بفارق الأهداف.

كما تعادل الفتح والوحدة في الأحساء سلبا بدون أهداف ليرتفع رصيد الفتح إلى 4 نقاط فيما أحرز الوحدة أول نقطة له في الدوري.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة