Friday  10/12/2010 Issue 13952

الجمعة 04 محرم 1432  العدد  13952

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

المبتعثون إلى أمريكا يحتفلون بشفاء خادم الحرمين الشريفين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة – سعود الشيباني:

احتفل «النادي السعودي بكاربونديل في ولاية إلينوي» بسلامة خادم الحرمين الشريفين ونجاح العملية الجراحية التي أُجريت له مؤخراً.

وذكر رئيس النادي السعودي بكاربونديل الأستاذ عبدالعزيز الحميدي أن الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة يأتي ضمن اهتمام الطلبة السعوديين والمبتعثين منهم خصوصاً بالحالة الصحية لخادم الحرمين الشريفين، مؤكداً اهتمام الجميع بما ألمّ بالمقام السامي الكريم ودعاءهم له بالصحة والعافية، مقدرين تتبع سموه الكريم وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - لشؤون الطلبة والمبتعثين ومسيرة التعليم في هذا الوطن المجيد، وتسخير جميع الإمكانات لتطويرها بما يمكن من الإعداد الأمثل للمواطن الكفء والناجح. وأعرب عن تمنياته وجميع الطلبة الذين حرصوا على حضور فعاليات هذه المناسبة بدوام الصحة والعافية لمقام خادم الحرمين الشريفين.

وذكر عثمان الذوادي مرشح دكتوراه في التسويق أن احتفالات الطلاب بنجاح العمليتين اللتين أُجريتا لخادم الحرمين تأتي تعبيراً عن مشاعر الحب التي يُكنّها المبتعثون وفرحتهم العامرة بسلامته - حفظه الله - وهذه المشاعر الصادقة تسود جميع المنتديات الإلكترونية التي يرتادها المبتعثون وصفحات الفيس بوك الخاصة بهم.

من جهته أضاف مشعل السيحاني, المبتعث من جامعة الإمام محمد بن سعود, أن مناسبة هذا الاحتفال تأتي تعبيراً صادقاً من أبناء الوطن في الخارج عن ولائهم والتحامهم بالقيادة الرشيدة والتفافهم الصادق حولها، واعترافهم بالمكارم الجليلة التي لا تنقطع، والتي شملهم بها مولاي خادم الحرمين الشريفين. مؤكدين أن ما يتنعمون به اليوم وما يحققونه من نجاحات هو من شمائل خادم الحرمين الشريفين - شفاه الله منا ألمّ به ومن كل مكروه, ورده إلى بلده سالماً معافى -.

وذكر أن هذه المناسبة تُعدّ كغيرها من المناسبات الوطنية التي نحتاج نحن المواطنين إلى تفعيلها وإبرازها؛ حيث إنها تزيد من الحس الوطني لدى أبنائنا داخل وخارج المملكة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة