Friday  10/12/2010 Issue 13952

الجمعة 04 محرم 1432  العدد  13952

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مجلس الشورى يناقش التقرير السنوي لمؤسسة التقاعد وصندوق الموارد البشرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

ناقشت لجنة الإدارة والموارد البشرية بمجلس الشورى في اجتماعها الأخير برئاسة عضو مجلس الشورى الدكتور فهاد بن عبد العزيز الحمد التقرير السنوي للمؤسسة العامة للتقاعد للعام المالي 1430-1431، والتقرير السنوي لصندوق تنمية الموارد البشرية للعام المالي 1429-1430 بحضور كبار المسؤولين في المؤسستين. فقد ناقشت اللجنة التقرير السنوي للمؤسسة العامة للتقاعد بحضور معالي محافظ المؤسسة الأستاذ محمد بن عبد الله الخراشي يرافقه نائب المحافظ لشؤون المتقاعدين بالمؤسسة الأستاذ عبد الله بن علي العجاجي وعدد من كبار المسؤولين في المؤسسة.

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس اللجنة الدكتور فهاد الحمد بمعالي المحافظ والوفد المرافق له مثمناً سرعة تجاوب المؤسسة برفع تقريرها السنوي في الوقت المحدد.

من جانبه عبر محافظ المؤسسة العامة للتقاعد عن شكره وتقديره لمجلس الشورى وللجنة الإدارة والموارد البشرية على الجهود التي تبذل في دراسة التقرير السنوي للمؤسسة، ودعم المؤسسة من خلال ما يصدر عن مجلس الشورى من قرارات تصب في مصلحة المؤسسة ويرفع من أدائها في خدمة المتقاعدين.

وأجاب الخراشي على أسئلة أعضاء اللجنة واستفساراتهم حول بعض الموضوعات التي تضمنها التقرير، منوها بالتعاون البناء بين مجلس الشورى والمؤسسة العامة للتقاعد.

كما ناقشت اللجنة التقرير السنوي لصندوق تنمية الموارد البشرية بحضور مدير عام الصندوق الأستاذ أحمد المنصور الزامل وعدد من المسؤولين في الصندوق.

وبعد أن رحب رئيس اللجنة بمدير عام الصندوق ومرافقيه، نوه أحمد الزامل بالجهود التي يبذلها مجلس الشورى واللجنة في دراسة التقارير السنوية للصندوق، ومناقشة الصعوبات التي تواجه صندوق تنمية الموارد البشرية، وصولاً إلى الحلول المناسبة التي من شأنها الارتقاء بأداء الصندوق في تحقيق أهدافه في تنمية وتطوير الكوادر الوطنية وتأهيلهم للعمل في القطاع الخاص.

وأجاب مدير عام الصندوق خلال الاجتماع على أسئلة واستفسارات أعضاء اللجنة حول بعض الموضوعات التي تضمنها التقرير.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة