Friday  10/12/2010 Issue 13952

الجمعة 04 محرم 1432  العدد  13952

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رسائل الأمن العام التلفزيونية التوعوية تفوز بجائزة عربية

رجوع

 

تونس - واس

حازت رسائل تلفزيونية توعوية من إنتاج الأمن العام بالمملكة على المركز الأول عربياً في مسابقة الأفلام الأمنية التي تنظمها الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب بشكل سنوي في نطاق الجهود المبذولة للتوعية من كافة الأخطار.

وقد تقدم الأمن العام بثلاثة أعمال تتضمن رسائل توعوية في مجال مكافحة الإرهاب واحترام قواعد السير والشرطة المجتمعية وقد نالت تلك الأعمال المركز الأول في المسابقة التي أعلنت نتائجها اليوم خلال انعقاد المؤتمر الرابع والثلاثين لقادة الشرطة والأمن العرب بالعاصمة التونسية.

وتسلم معالي مدير الأمن العام الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني الكأس وشهادة التقدير المخصصين للمركز الأول من معالي الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد بن علي كومان.

وأكد الفريق القحطاني أن حصول الأمن العام على المركز الأول في المسابقة العربية يمثل تقديراً لجانب من جهوده على صعيد العمل الأمني الذي تستكمل عوامل نجاحه وترتبط بشكل كبير بالجانب التوعوي من الجريمة.

يذكر أن الأمن العام حقق المركز الأول عربياً في هذا المضمار لست سنوات سابقة كما جاء في المركز الثاني عالمياً في مسابقة دولية للسلامة المرورية عن رسالة تتعلق باحترام المشاة عنوانها (دعونا نعبر).

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة