Friday  10/12/2010 Issue 13952

الجمعة 04 محرم 1432  العدد  13952

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تعليم الخرج يكرم الكشافة المشاركين في مدينة الحجاج

رجوع

 

الخرج - مسفر القحطاني

بحضور مدير التربية والتعليم بمحافظة الخرج الأستاذ سعود بن ناصر العثمان أقيم حفل اختتام الدراسة الأولية لقادة الوحدات الكشفية ومخيم خدمة الحجاج بمحافظة الخرج وذلك في مركز التدريب الكشفي.

وفي بداية البرنامج قدم الكشافة النشيد الوطني، بعد ذلك قص مدير التربية والتعليم شريط افتتاح المعرض الكشفي بمركز التدريب وتجول والحضور في أرجائه، واطلع على نماذج لما تم تنفيذه خلال الدراسة الأولية.

عقب ذلك توجه الجميع إلى مقر الحفل حيث بدأ بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبدالعزيز بن عبدالله الخليفة من ثانوية أبي بن كعب.

تلا ذلك كلمة لقائد الدراسة الأستاذ محمد بن حسن الغريبي ثم صيحة ترحيبية لأشبال فرقة مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية بعد ذلك ألقى الدارس القائد معيض الحارثي كلمة الدارسين في الدورة نيابة عنهم. تلا ذلك عرض مرئي لفلم وثائقي من إعداد القائد خنين الخنين يحوي أهم إنجازات كشافة تعليم الخرج في موسم الحج لهذا العام.

بعد ذلك ألقى قائد مخيم خدمة الحجاج الأستاذ خالد بن عبدالرحمن اليحيا رحب فيها بالحضور وشكر فيها الدارسين وأثنى على جهودهم.

عقب ذلك صدح المشاركون من الكشافة في المخيم بأنشودة نالت على استحسان الجميع. تلا ذلك كلمة راعي الحفل مدير التربية والتعليم الأستاذ سعود العثمان أثنى فيها على جهود العاملين والمشاركين في مخيم خدمة الحجاج وبارك لهم إنجازاتهم متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح.

حضر اللقاء مساعد مدير التربية والتعليم الدكتور محمد بن صالح العسكر ومساعد مدير التربية والتعليم الأستاذ زيد بن محمد الجليفي ومدير العلاقات العامة والإعلام التربوي الأستاذ منصور بن سعد السعيدان ورئيس النشاط الطلابي بالإنابة الأستاذ أحمد الطفيل ومديرو المدارس والقادة الكشفيون.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة