Friday  10/12/2010 Issue 13952

الجمعة 04 محرم 1432  العدد  13952

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

افتتحه سمو أمير القصيم بحضور سمو نائبه .. واستمر أسبوعا وسط برامج ترفيهية وتدريبية وتوعوية
اليوم اختتام فعاليات حملة الأمير فيصل بن بندر للتوعية بحقوق ذوي الإعاقة ببريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة / عبدالرحمن التويجري

تختتم مساء اليوم الجمعة بمركز الملك خالد الحضاري في مدينة بريده فعاليات برنامج حملة الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز للتوعية بحقوق ذوي الإعاقة في منطقة القصيم والمعارض المصاحبة لها (الأجهزة والمعدات الطبية, التصوير الفوتوغرافي والرسومات, إبداعات ومنتجات المعاقين, الدوائر والمؤسسات الرسمية والمراكز الخاصة المهتمة بخدمات ذوي الإعاقة) والتي تنظمها حالياً الجمعية الخيرية لرعاية وتأهيل المعاقين في بريدة بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة (3 ديسمبر) وقد بلغ عدد المعارض المشاركة في الحملة 52 معرضاً..

وفي هذا الإطار أقيمت ثلاث فعاليات للرجال كانت أولها دورة تدريبية بعنوان (مفاتيح النجاح في تصميم برامج ذوي الإعاقة) للدكتور نايف الزارع وكيل كلية التربية للتطوير في جامعة الملك عبد العزيز بجده بالإضافة إلى اللقاء المفتوح والندوة التفاعلية التي عقدها الأستاذ عبد العزيز الضبيب مدير إدارة التربية الخاصة بتعليم منطقة القصيم. فيما نظمت مديرية الشؤون الصحية بالقصيم ندوة طبية حول الرعاية المنزلية للمعاق شارك فيها كل من الدكتور خالد بن محمد الجاسر مدير إدارة التأهيل الطبي بالمديرية والدكتور مازن الرشيد استشاري الطب النفسي والدكتور مجدي منصور استشاري ورئيس قسم التاهيل الطبي والطبيعي وكلاهما من مستشفى الملك سعود بعنيزة.

وضمن الفعاليات لهذه الحملة والتي تنظمها الجمعية الخيرية لرعاية وتاهيل المعاقين ببريدة أقيم مراثون للمعاقين كما أقيم للبراعم في مسرح الطفل مساء أمس مهرجاناً خاصاً بالترفية والمنافسة والمتعة ضمن فقرات المرح والتشويق لفرقة المهرج الترفيهية بقيادة الكابتن خالد المشوح بالإضافة إلى الاستمتاع بمشاهدة محتويات المعارض المصاحبة للحملة.

تجدر الاشارة إلى أن هذه الحملة المباركة دشن فعالياتها صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم بحضور سمو نائبه مساء يوم الأحد الماضي

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة