Friday  10/12/2010 Issue 13952

الجمعة 04 محرم 1432  العدد  13952

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خادم الحرمين الشريفين يُثمِّن وقفة مواطن تنازل عن حقه الخاص في دهس ابنه‎

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - صالح آل ذيبة

أوضح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران أن ما قام به المواطن حمد بن علي بن محمد المحامض اليامي في التنازل عن حقه الخاص في قضية وفاة ابنه الطفل جراء دهسه من وسيلة نقل مدرسي عندما كان عائداً إلى بيته بمناسبة نجاح العملية التي أُجريت لسيدي خادم الحرمين الشريفين في الولايات المتحدة الأمريكية.. هو أمر يؤكد مدى قوة اللُحمة والترابط بين أبناء المملكة والقيادة الرشيدة.

وقال سموه إن خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- ثمَّن وقفة المواطن وشكره على شعوره وعفوه عن حقه الخاص وهو شعور ومبادرة يشكر عليها وفي نفس الوقت لا تستغرب من أبناء المملكة الذين يضربون دوماً أروع الأمثلة في العفو والصفح.. وأوضح سمو أمير منطقة نجران أن تنازل وعفو المواطن عن حقه الخاص أمر إنساني وقدمت الشكر له جراء ذلك الموقف النبيل.

وكان المواطن اليامي تنازل عن آخر دهس ابنه بحافلة وتوفي جراء ذلك في مستشفى الأطفال بنجران وأعلن المواطن حمد بن علي المحامض عن تنازله بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أُجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في الولايات المتحدة الأمريكية.. وتكللت ولله الحمد بالنجاح.. وقال المحامض إن فرحتنا بشفاء خادم الحرمين -حفظه الله- لا يمكن وصفها.. وإنها أسعدتنا جميعاً - شيباً وشباناً - لأن الملك عبدالله دخل قلوبنا جميعاً في محبة لا تساويها محبة لقائد عظيم قدم الغالي والنفيس لخدمة الوطن والشعب ولن نتأخر في تقديم أرواحنا فداء للقائد وأضاف: تعرض ابني الطفل عبد الله لحادثة دهس وعمره سبع سنوات عندما نزل من حافلة نقل مدرسي في مركز الخضراء إذ تمَّ دهسه ونُقل لمستشفى الولادة والأطفال بنجران.. إلا أنه فارق الحياة عند وصوله المستشفى.. وكانت تلك الحادثة قد أصابتنا بصدمة عنيفة لما كان لذلك الطفل من محبة كبيرة لدي وأمه وإخوانه ولكن قضاء الله وقدره.. وإنني أعلنت تنازلي أمام الجميع عن حقي الخاص وأمام الجهات الرسمية.. راجياً الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين ويطيل في عمره.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة