Friday  10/12/2010 Issue 13952

الجمعة 04 محرم 1432  العدد  13952

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

غدا السبت
دورتان لأساتذة إدارة الأعمال بالجامعات السعودية بجامعة الملك سعود

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- الرياض

تنظم عمادة تطوير المهارات بجامعة الملك سعود دورتين تدريبيتين متخصصتين لأعضاء هيئة التدريس بكليات إدارة الأعمال بالجامعات السعودية، حيث ستعقد الدورة الأولى خلال الفترة من 5-7-1-1432هـ الموافق 11-13-12-2010م والتي ستكون بعنوان «كتابة الحالات الدراسية (WRITING CASES).

وأوضح عميد تطوير المهارات الدكتور محمد بن أحمد السديري أن عنوان الدورة الثانية «التدريس باستخدام أسلوب الحالة الدراسية (TEACHING WITH CASES).

وأكد السديري أن ما يميز هاتين الدورتين أنهما سيحاضر فيهما الخبير الدولي البروفيسور جيمس أريسكاين من جامعة وسترن أونتاريو في كندا، والحاصل على تقدير 3-M مما يجعله واحدا من أفضل أساتذة الجامعات الكندية، ونال جائزة ادوارد بلايفا للتميز في التدريس وهي أرفع جائزة بجامعة ويسترن أونتاريو، كما تم اختياره كمشارك متميز وسفير عالٍ من قبل المنظمة العالمية لبحوث الحالات وتطبيق أسلوب الدراسة WARCA ومنظمة أمريكا الشمالية لبحوث الحالات الدراسية NACRA. والبروفيسور أريسكاين عميد سابق بجامعة لاهور للعلوم الإدارية، ورئيس سابق لبرنامج إدارة الأعمال الشرفي بكلية ريتشارد أي في لإدارة الأعمال.

وأضاف السديري أن الدورتين ستكونان باللغة الإنجليزية، ويمنح المشاركون بهما شهادة حضور معتمدة.

وختم حديثه أن من يرغب الالتحاق بالدورتين أو التعرف على مزيد من المعلومات إما عن طريق التواصل مع فريق التسجيل على رابط العمادة الإلكتروني http:// dsd.ksu.edu.sa أو الاتصال على هاتف 4670596-01.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة