Friday  10/12/2010 Issue 13952

الجمعة 04 محرم 1432  العدد  13952

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الوابلي والزامل انضما للقائمة الشرفية
الخميس يعود أساسياً أمام الهلال.. وأعضاء الشرف يرصدون عشرة آلاف ريال مقابل الفوز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن السلوم

عاد مهاجم التعاون بدر الخميس ليشارك زملاءه في تدريب الأمس بعد أن غاب عن التدريبات بسبب آلام المفصل؛ حيث رأى الجهاز الطبي إمكانية مشاركته في لقاء الهلال مساء اليوم. وقد وضح اعتماد المدرب الروماني ملتسكو على الخميس والحربي والتركي في وسط الميدان، فيما ستكون مشاركة العاجي بامبا غير واردة بسبب آلام الركبة التي قد تجعله على مقاعد البدلاء، ومن المتوقع أن يزج بناصر البيشي بجوار الأردني أبوهشهش.

هذا، وكان الفريق قد دخل في المعسكر الإعدادي في فندق موفنبيك ظهر أمس، وأجرى تدريباً خفيفاً بعد صلاة المغرب على ملعب النادي شملت حركات الإحماء وتنفيذ الكرات الثابتة لعدد من اللاعبين.

إلى ذلك رصد عدد من أعضاء الشرف الداعمين مكافأة بقيمة عشرة آلاف ريال للاعبي الفريق في حال تحقيقهم الفوز أمام الهلال مساء اليوم؛ حيث تكفلت شخصيتان رفضتا الإفصاح عن اسميهما مبلغ ثمانية آلاف، كما تكفل الأستاذ منصور العمري بمبلغ ألفي ريال.

من جانب آخر انضم إلى العضوية الشرفية الذهبية الأستاذ فهد بن سليمان الوابلي وكذلك رجل الأعمال رياض بن حمد الزامل رئيس مجموعة زار التجارية، وقد أكد رئيس النادي المهندس محمد السراح سعادته بانضمام الوابلي والزامل إلى قائمة أعضاء الشرف، مؤكداً أنهما من المكاسب التي تُضاف إلى رجالات التعاون، ومتمنياً من بقية أعضاء الشرف الدعم والمساندة والالتفاف حول ناديهم في المرحلة المقبلة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة