Friday  10/12/2010 Issue 13952

الجمعة 04 محرم 1432  العدد  13952

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيسه أكَّد أنه آخر من يعلم
الزمالك على صفيح ساخن بسبب مفاوضاته مع عبد الله السعيد لاعب الإسماعيلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

يبدو أن المشاكل والأزمات لا تفارق نادي الزمالك أحد قطبي الكرة المصرية، فرغم أن فريق الكرة الأول يقدّم مستويات كبيرة ويتصدّر جدول بطولة الدوري الممتاز وبدأ الاستقرار يعم جنبات النادي إلا أن دخول الجهاز الفني للفريق في مفاوضات رسمية مع عبد الله السعيد صانع ألعاب نادي الإسماعيلي لضمه لصفوف الفريق دون علم رئيس الزمالك المستشار جلال إبراهيم وضع النادي على صفيح ساخن وفي موقف حرج للغاية بعد أن رد مسؤولو النادي الإسماعيلي بفاكس رسمي على طلب الزمالك بضم السعيد بأن يبيع الزمالك نجمه الأول شيكابالا إلى الإسماعيلي.

وعبّر رئيس نادي الزمالك عن استيائه وغضبه من قيام علاء مقلد مدير عام النادي بإرسال فاكس رسمي دون علمه من نادي الزمالك إلى النادي الإسماعيلي لطلب ضم عبد الله السعيد لاعب الفريق بناء على توجيه من الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن، قائلاً شعرت بالاستياء الشديد من هذا التصرف لأنه كان يجب أن نرسل أولاً مندوباً يتفاوض بشكل ودي مع مسؤولي الإسماعيلي بشأن اللاعب ثم بعد ذلك يكون إرسال الفاكس الرسمي. وأشار إلى أن الإسماعيلي رد بفاكس رسمي يطلب فيه ضم شيكابالا مقابل عبد الله السعيد وهذه ليست طريقة تدار بها المفاوضات بين ناديين تربطهما علاقات قوية.

وأكّد جلال إبراهيم أنه قرّر عدم خروج أي مكاتبات من نادي الزمالك إلا بموافقته شخصياً وتقدّم بالاعتذار لمجلس إدارة الإسماعيلي وجماهيره الكبيرة نظراً للعلاقات الطيبة التي تجمع الفريقين. من جانبه أوضح عبد الله السعيد لاعب الإسماعيلي أن الفاكس الذي أرسله نادي الزمالك لضمه كان بناء على طلبه، حيث إنه لا يتفاوض مع أحد دون علم مسؤولي النادي الإسماعيلي، مؤكداً أن مصيره ليس بيده وإنما بيد الإسماعيلي. وأضاف السعيد أن أحد لاعبي الزمالك المقربين مني استطلع رأيي بشأن اللعب للزمالك فأكدت له أن الزمالك لو أراد ضمي فعليه الاتصال بالنادي الإسماعيلي الذي يملك التعاقد معي حتى الموسم المقبل ولو وافق الإسماعيلي على بيعي سأكون سعيداً باللعب للزمالك.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك قام بإرسال فاكس رسمي لمجلس إدارة نادي الإسماعيلي يطلب فيه ضم صانع ألعابه عبد الله السعيد ابتداءً من يناير المقبل «موسم الانتقالات الشتوية» إلا أن الإسماعيلي رد على الزمالك بفاكس رسمي بعد ربع ساعة فقط بطلب التعاقد مع شيكابالا نجم الزمالك في صفقة تبادلية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة