Friday  10/12/2010 Issue 13952

الجمعة 04 محرم 1432  العدد  13952

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في مؤجلات الدوري المصري
الأهلي يسعى لاستعادة الانتصارات أمام الاتحاد السكندري الجريح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

تختتم اليوم مؤجلات الأسبوع الخامس للدوري الممتاز المصري بمباراة الاتحاد السكندري الذي يستضيف الأهلي بإستاد الإسكندرية في الثامنة مساء بتوقيت الرياض وهي المباراة التي تأجلت بسبب مشاركة الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي خرج فيها من الدور نصف النهائي على يد الترجي التونسي.

يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم وهو في المركز الخامس برصيد 19 نقطة وهدفه الأول هو استعادة الانتصارات الغائبة عن الفريق لأكثر من شهر حيث كان آخر فوز للأهلي على إنبي 3-2 يوم 4 نوفمبر الماضي ثم حقق الفريق بعدها تعادلين مع الجونة وسموحة بنفس النتيجة 1-1 وتوسطتهما خسارة كبيرة من الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وفقد الفريق في هذه اللقاءات الثلاثة 7 نقاط.

وأكد عبد العزيز عبد الشافي « زيزو» المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة للخروج من عنق الزجاجة واستعادة الفريق الروح المعنوية العالية والثقة الكبيرة في قدرته على الفوز بدرع الدوري للموسم السابع على التوالي. وطالب لاعبيه بضرورة نسيان المرحلة الماضية ونتائجها السلبية والتركيز في مباراة الاتحاد وتحقيق الفوز فيها لأنها ستعطي الفريق دفعة كبيرة نحو الاستمرار في المنافسة على اللقب مع الزمالك والإسماعيلي وإنبي واتحاد الشرطة.

وطالب عبد العزيز لاعبيه بالتركيز في مباراة اليوم لأنها مباراة صعبة وتأتي في توقيت صعب على الأهلي الذي سيلعب للفوز من أجل الفوز في اللقب وعلى الاتحاد السكندري الذي سيقاتل هو الآخر من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تنقذه من الموقف الصعب بوجوده في المركز الأخير لجدول المسابقة.

أما الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني محمد عامر أحد أبناء الأهلي فيدخل المباراة وهو في المركز الأخير برصيد 9 نقاط وجريح بعد أن مني بهزيمتين في آخر مباراتين أمام الإسماعيلي 1-3 ثم أمام الزمالك 3-4 ليقبع الفريق في ذيل الجدول ويصبح مطالباً بتحقيق الفوز في أكبر عدد من المباريات القادمة من أجل الهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وعبر عامر عن صعوبة المباراة وأكد أنها أمام حامل اللقب والذي يسعى جاهداً للخروج من عثرته على حسابنا مشيراً إلى أن القدر جعله يقابل الفرق الثلاثة الكبيرة في ثلاثة أسابيع متتالية ولكنه شدد على أن فريقه قدم مستوى جيدا أمام الإسماعيلي ثم الزمالك ولعب من أجل الفوز «لكن لم يحالفنا التوفيق وسنلعب أمام الأهلي من أجل تحقيق الفوز أيضاً».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة