Friday  10/12/2010 Issue 13952

الجمعة 04 محرم 1432  العدد  13952

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لا تبكِ يا شلهوب

رجوع

 

- قلنا في بادئ الأمر إننا لن نشارك, ثم قلنا إننا سنشارك لدعم البطولة, ثم تطور الأمر إلى أننا سنجهز صفاً ثانياً ليكون دعامة للصف الأول في بطولة آسيا, ثم طمعنا وقلنا إننا أتينا من أجل الظفر بالبطولة! كل ما ذكرته هذا يدل على أنه لا يوجد هدف واضح من مشاركتنا في بطولة خليجي 20 أو بمعنى أصح أتينا بلا هدف!

نافسنا منتخب الكويت الأول بصفنا الثاني وأوصلناهم إلى الأشواط الإضافية و لكن فاز الأجهز!

بكى محمد الشلهوب وبكت معه قلوب السعوديين رغم أن اللقب لم يكن هدفاً من البداية!

لا تبكِ يا شلهوب فإن دموعك من ذهب لذلك هي غالية علينا وعلى قلوبنا, فقد قدمتم كل ما بوسعكم ولكن التوفيق لم يحالفكم.

- لا أريد أن أتحدث عن التحكيم وأخطائه وأجعله شماعة للخسارة رغم استحقاق الكويت ولا أريد أن أتحدث عن أخطاء بيسيرو من تغييرات خاطئة ومن تكتيك غير مناسب ولكن سأقول آسيا الأهم يا بيسيرو وآآآآآآآآآه من آسيا. لذلك أتمنى من بيسيرو أن يستفيد من أخطائه التي وقعت في الخليجية ويقوم بتصحيحها قبل آسيا!

تستاهل قطر!

- أهنئ حقيقة ومن كل قلبي دولة قطر حكومةً وشعباً على إنجازها غير المسبوق على مستوى الشرق الأوسط بشرف تنظيمها لكأس العالم 2022 م (الله يلحقنا خير) , فأن تكون أمام منافس بحجم الولايات المتحدة الأميركية وجهاً لوجه وتتغلب عليها هذا بحد ذاته إنجاز! فمن الفخر لنا نحن كخليجيين وكعرب وكشرق أوسطيين أن نتغلب على دولة مثل أميركا ولو على مستوى الرياضة. فهنيئاً لنا بقطر التي رفعت رأسها ورفعت رؤوس العرب معها. فشكراً للشيخ محمد بن حمد هذا الشاب المثقف والطموح والذي لا يعرف المستحيل, وشكراً لقطر التي حولت الحلم إلى حقيقة فمن يخطط ويضع الإستراتيجيات ويعمل ويخلص في العمل يستاهل!

نقاط

- (الحكم مو قد المباراة) تصريح أدلى به أسامة المولد بعد النهائي الخليجي الأخير وأتفق معه فيما يقول!

- المكسب الحقيقي من كأس الخليج الأخيرة من وجهة نظري تجهيز صف ثان ليكون دعامة للصف الأول في آسيا إضافة إلى إعطاء الثقة لبعض الوجوه الشابة كغالب وعسيري والدوسري.

- لا أتفق مع من يقول إننا كسبنا منتخباً شاباً، بل أتفق مع من يقول إننا كسبنا بعض الأوجه الشابة فمنتخبنا الذي شارك في بطولة الخليج لأخيرة ليس كله شاباً!

- شكراً من القلب لليمن على الجهود التي قامت بها وخصوصاً بعد نجاح تنظيم بطولة خليجي 20 نجاحاً غير متوقع حقيقة وشكراً من القلب للجمهور اليمني الذي كان ملح البطولة.

هشام الجطيل

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة