Friday  10/12/2010 Issue 13952

الجمعة 04 محرم 1432  العدد  13952

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بقيادة عساف..
الحزم شهد البارحة سلسلة من الاجتماعات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرس - سليمان العايد

قام عدد من أعضاء شرف نادي الحزم البارحة يتقدمهم عساف العساف بزيارة النادي وحضروا تمرين الفريق الكروي. وقد تخلل الزيارة اجتماع باللاعبين والجهاز الفني والإداري والاستماع لمطالبهم، ومن ثم تحدث العساف مقدماً شكره وتقديره للاعبين على جهودهم مع النادي خلال المراحل السابقة والشد من أزرهم ووعدهم بصرف راتب شهر بعد لقائهم بالأهلي الليلة من أصل الثلاثة أشهر المتأخرة.كما سيتم صرف راتب شهر آخر خلال الأسبوعين القادمين.

من جانبهم قدم اللاعبون شكرهم لشرفيي النادي على هذه الزيارة مطالبين بتواصل الزيارات.

كما اجتمع شرفيو النادي بعد ذلك بالجهاز الفني للفريق الكروي والنظر لاحتياجاته من اللاعبين في المرحلة المقبلة ووعد العساف بتقديم الدعم المادي والمعنوي للفريق بتدعيم الفريق بعدد من اللاعبين المحليين، وكذلك التعاقد مع أجانب في فترة التسجيل الثانية ليكونوا دعامة أساسية للفريق الحزماوي في الدور الثاني.

كما أعقب ذلك اجتماع شرفيي النادي مع الإدارة المكلفة والنظر في مطالبها حيث وعد الجميع بالوقوف مع الإدارة والشد من أزرها في قادم الأيام حتى يعود حزم الصمود إلى سابق عهده فريقاً مرعباً لفرق الدوري.

الرئيس المكلف ناصر الشعلان قدم شكره وتقديره لشرفيي النادي على هذه الزيارة مؤكداً أنها ليست بغريبة على رجال الحزم المعروف عنهم الوفاء لناديهم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة