Friday  10/12/2010 Issue 13952

الجمعة 04 محرم 1432  العدد  13952

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم
الشباب قفز للصدارة بثلاثية الاتحاد..والهلال تعثر في مصيدة الطائي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة

قفز الشباب إلى صدارة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه الاتحاد ب3 أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في الرياض ضمن الجولة الثالثة للمسابقة.. سجل للشباب عماد صنعاني (هدفين) ومشعل السيف، وللاتحاد ريان صديق.. ورفع الشباب رصيده إلى 9 نقاط مبقيا الاتحاد على نقاطه ال4. وتراجع الهلال للمركز الثاني بعد تعثره بالتعادل مع مضيفه الطائي في حائل بهدفين لمثلهما.. تقدم الطائي بهدفي محمد البقعاوي وإبراهيم الجباري ثم سجل الهلال هدفين متتاليين عن طريق إبراهيم الفيفي وأحمد الدريبي. ورفع الهلال رصيده إلى 7 نقاط فيما حصل الطائي على أول نقطة ولديه مباراة مؤجلة. وتعادل النصر وضيفه حطين في الرياض سلبا من دون أهداف ليرفع النصر رصيده إلى 5 نقاط في الوقت الذي أحرز حطين النقطة الأولى ولديه مباراة مؤجلة.

وأفلت الأهلي من مضيفه الوحدة في مكة حينما خرج متعادلا معه بهدفين لمثلهما.. سجل للوحدة ناصر الشمراني (ضربة جزاء) ثم عادل للأهلي عبد الله العمودي، وتقدم الوحدة عن طريق هاني حلواني قبل أن يخطف حامد الشريف هدف التعادل في الوقت القاتل.. وشهدت المباراة طرد مدافع الوحدة عبد العزيز المولد وكذلك مدرب الوحدة. رصيد الأهلي ارتفع إلى 4 نقاط والوحدة إلى نقطتين. وفاز الوطني على ضيفه الفتح في تبوك بهدفين مقابل هدف.. سجل للوطني عبد المجيد العطوي وعبد الله البارقي وللفتح حسين علي، وشهدت المباراة طرد لاعب الفتح سعد الرويشد. ورفع الوطني رصيده إلى 4 نقاط تاركا الفتح بلا نقاط.

وكان فريقا التعاون والاتفاق قد افتتحا الجولة أمس الأول في بريدة وتعادلا بهدف لمثله ليرتفع رصيد التعاون إلى 5 نقاط والاتفاق إلى نقطتين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة