Saturday  11/12/2010 Issue 13953

السبت 05 محرم 1432  العدد  13953

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تنظمه مدينة الملك فهد الطبية
(العِلم) ترعى المؤتمر الدولي الأول للمعلومات الصحية

رجوع

 

شاركت شركة العِلم الرائدة في الأعمال الإلكترونية الآمنة في فعاليات المؤتمر الدولي الأول لإدارة المعلومات الصحية كراعٍ للمؤتمر الذي نظمته مدينة الملك فهد الطبية بالرياض ممثلة في إدارة المعلومات الصحية بالتعاون مع الجمعية الأمريكية لإدارة المعلومات الصحية تحت رعاية معالي وزير الصحة الدكتور عبد الله الربيعة.

وتضمن المؤتمر عرض 20 ورقة عمل تشمل عدة مواضيع متخصصة منها: إدارة المعلومات الصحية: التعليم والتدريب، تطبيق أنظمة إدارة المعلومات الصحية وتنفيذها، نظم إدارة المعلومات الصحية والمعايير الفنية للبنية التحتية لقواعد البيانات، تبادل المعلومات الصحية

وعن رعاية العِلم تحدث المهندس فهد الشبل مدير إدارة الحلول الحكومية قائلاً: رعايتنا للمؤتمر جزء من مساهمتنا في دعم القطاع الصحي المعلوماتي بالمملكة.. ونحن حريصون على المشاركة والتواجد لكل ما من شأنه دعم هذا القطاع المهم وتطوير أعماله خصوصاً أن القطاعات الصحية في المملكة تسعى دائماً لتطوير تعاملاتها وإجراءاتها بما يمكنها من تقديم خدمتها بشكل أفضل.

وأضاف: حرصنا في شركة العِلم أن تلبي خدماتنا جميع احتياجات القطاعات العامة والخاصة.. ومن ضمنها القطاع الصحي الذي يقدم خدماتها عبر شبكة من المراكز والوحدات الطبية تصل إلى جميع المناطق والمدن وأن تكون تلك الخدمات أسرع ما يمكن لتنفيذ الأعمال المطلوبة بالإضافة إلى الدقة والجودة والتي تُعتبر أهم مقاييس العمل لدى القطاعات الصحية.

وعن معرض العِلم المصاحب لفعاليات المؤتمر.. ذكر مدير إدارة الحلول الحكومية في العِلم «استعرضنا التجارب الرائدة من خلال خدمات العِلم مع القطاع الصحي.. ومن أبرزها تجربتنا مع مدينة الملك فهد الطبية التي تُعتبر أحد أبرز الصروح الطبية في المملكة.. كان ذلك النجاح من خلال خدمة يقين التي ساهمت بدور فعال في رفع مستوى وجودة البيانات وإضافة الدقة إلى المعلومات المدخلة من خلال نظام إليكتروني فعَّال ومتطور مكَّن من التحقق من سجلات المرضى والمراجعين وتحديثها طبقاً للسجلات المعتمدة والموثوقة.

يُشار إلى أن شركة العِلم هي شركة مساهمة مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة.. وتُعد الشركة الرائدة في تقديم الخدمات الإلكترونية الآمنة، حيث قدمت باقة متميزة من الخدمات الإلكترونية لكافة القطاعات الحكومية والخاصة والموجهة لكافة شرائح المجتمع، إذ ساهمت هذه الباقة الخدماتية الإلكترونية في تسهيل الكثير من الإجراءات والعمليات في القطاعين الحكومي والخاص.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة