Saturday  11/12/2010 Issue 13953

السبت 05 محرم 1432  العدد  13953

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمين الأحساء يلتقي بأهالي بني معن ويعلن عن تنفيذ 12 تقاطعاً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الاحساء - رمزي الموسى

لفت أمين أمانة الأحساء المهندس فهد الجبير أن الأحساء الآن تشهد ورشة عمل في ستة تقطعات رئيسية وفي برنامج الأمانة حوالي 12 تقاطعاً، تم وضع ستة في المرحلة الأولى وستة في المرحلة الثانية حتى تنتهي المشاريع الأولى، مشيراً إلى أهمية التضحية في هذه الفترة لينعم المواطن بالراحة إن شاء الله مستقبلاً.

وتناول الجبير خلال اللقاء الذي عقد مع أهالي بني معن والذي أقيم بالتعاون مع مركز النشاط الاجتماعي بالبلدة ومركز بر بني معن بحضور عضو المجلس البلدي الأستاذ حجي النجيدي ورئيس بلدية الجفر أهمية مشاريع التقاطعات الستة التي تنفذ الآن لأنها من أكثر المواقع ازدحاماً نتيجة دراسات مرورية حددت أولويات هذه التقاطعات، ولأن الأحساء تشهد ست ورش في وقت واحد لذا سيدفع أهالي الأحساء والمقيمون والقادمون للأحساء ضريبة إلى حد ما في فترة التنفيذ والتي لن تتجاوز السنتين في بعض المواقع، واعداً الأحساء بتغير جوهري فيما يخص التقاطعات حيث ستشهد نقلة كبيرة مبينا أن الأمانة ستحاول أن ننتقل للمرحلة الأخرى في بعض التقاطعات وسيكون إنجازها في سنتين.

أما سبب تأخير تنفيذ المشاريع في بني معن فعلل الجبير وجود قنوات الري وكذلك خطوط الكهرباء مشيراً أن العمل يجري مع الجهات الحكومية ذات العلاقة للتنسيق في هذا الجانب، ومن بين الخدمات التي ستنفذها البلدية لبني معن هذا العام إنشاء مغتسل الموتى بدلاً من الحالي وسفلتة بعض الأحياء التي لم تشملها السفلتة وتطوير المداخل وفي الختام استمع الجبير لمطالب أهالي بني معن كالسفلتة والأرصفة والإنارة وإنشاء حديقة والمطالبة بأرصفة خاصة للمشاة. وتخصيص أرض خاصة لإقامة مركز بني معن التابع لجمعية البر ومركز للنشاط الاجتماعي للقرية. وسرعة ترخيص أرض للمركز الصحي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة